أخبارمقالات رأي

اعتقال أبطال جلبوع الأربعة لا يلغي فشل منظومة الاحتلال الأمنية

فازع صوافطة

اعتقال قوات الاحتلال لأربعة من أبطال جلبوع لا يلغي حجم الزلزال الأمني الذي هز المنظومة الأمنية الصهــيونيــة بكل مكوناتها سواء مصلحة السجون او المخابرات او غيرها، واعتقال الأبطال جولة من جولات المقـاومــة مع المحتل ومن المتوقع دائما أن يكون هناك صعود وهبوط في المعــركة.

منذ معركة سيــف القدس والشعب الفلسطيني يفوز في أغلب الجولات التي بدأت بالقدس مرورا بغزة ثم جبل صبيح وليس أخيرا بنفق جلبوع ، و ما فعله هؤلاء الأبطال هو اختراق كبير وانتصار عظيم سيحفظه لهم التاريخ في صحائف من نور.

هذا اختراق هز المنظومة الأمنية الصهـ.ــيونيــة وأصابها بالشلل، وسط حجم من التجهيزات العســكريــة والأمنيــة والتكنولوجية التي سخرها الاحتلال ليتمكن من الوصول لأبطال عزّل.

لا يمكن لأبواب السجن أن تغلق على بطل من أبطال المقـ.ـاومــة وموعدنا مع هؤلاء الابطال عاجلا أو عاجلا في صفقة تبــادل مشرفة.

وناكد على ضرورة الوقوف والتضامن مع أهالي الأســرى بشكل عام وأبطال جلبوع بشكل خاص والتواصل معهم ورفع معنوياتهم، فهم من عبدوا طريق الحرية.

نطالب المؤسسات الحقوقية والدولية بضرورة أن تقوم بواجبها تجاه الأســرى وتوفر لهم الحماية الكاملة لترفع الظلم عنهم، وتفضح ممارسات الاحتلال في كل أنحاء العالم ، خاصة أن الأسرى في السجون ازدادت ظروفهم صعوبة وسوءا بسبب الإجراءات العقابية الكبيرة والاعتداءات المتواصلة عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى