رياضة

ميسي يطمح بتحقيق هذا الحلم

باريس: قال ليونيل ميسي الأربعاء إنه كان سعيدا بالتعاقد مع باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وإنه جاهز لمساعدة الفريق في الفوز بأول ألقابه لدوري أبطال أوروبا على الإطلاق.

وأبلغ ميسي الصحافيين في مؤتمر صحافي “لهذا أنا هنا. إنه ناد يملك الطموح. يمكنك أن ترى أنه مستعد للقتال من أجل الفوز بكل شيء.. حلمي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى وأعتقد أن هنا المكان المثالي لتحقيق ذلك”.

واعترف المهاجم الأرجنتيني بأنه لا يعرف متى سيكون قادرا على خوض مباراته الأولى مع الفريق، نظرا لأنه لم يلعب منذ فوزه بكأس كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الشهر الماضي.

وقال “لقد عدت للتو من إجازة، قضيت شهرا بعيدا عن الملعب. احتاج للقليل من الاستعداد للموسم الجديد. أتمنى أن تكون مباراتي الأولى مع الفريق قريبا، لكنني لا أستطيع تحديد موعدا. الأمر متروك للمدربين”.

وبكى ميسي يوم الأحد الماضي وهو يبلغ جماهير برشلونة بأنه سيغادر نادي طفولته.

وقال “سأكون دائما ممتنا لبرشلونة وجماهيره. لقد ذهبت إلى هناك وأنا طفل، وقضينا بعض الأوقات الجيدة والسيئة معا. جماهير برشلونة تدرك أنني سأنضم لناد جيد، يقاتل للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنها تعرفني وتدرك عشقي للانتصارات وسعيي لمواصلة ذلك.

“لا شك في أن أهداف بارس سان جيرمان هي الفوز والنمو. سيكون من الجيد مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، خاصة في حضور الجماهير، لكن من الغريب العودة إلى منزلي بقميص فريق اخر، لكن هذه كرة القدم”.

ومن جانبه، قال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان إنه يوم “مذهل وتاريخي” لتقديم ميسي كلاعب في النادي.

وأضاف “إنه (ميسي) يجعل كرة القدم ساحرة وجميلة. ويتمتع بروح الانتصار. وواثق من أنه سيجلب للنادي الكثير من الألقاب”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى