أخبار
أخر الأخبار

خريشة: هبة الضفة توحيد للوطن والتحام للشعب الفلسطيني مع مقاومته بغزة

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني حسن خريشة، إن الضفة الغربية تستجيب مرة أخرى لغضب الداخل المحتل ونصرة لغزة التي استجابت لنداءات القدس والمقدسيين.

وأكد خريشة على أن “هبة الضفة تعتبر توحيدًا للوطن والتحامًا للشعب الفلسطيني مع مقاومته في غزة العزة والكرامة، دفاعا عن المقدسات والثوابت بل عن كل الحلم الفلسطيني”.

وشدد على أن “هذه الهبة التي حتما ستتحول إلى انتفاضة عارمة يصنعها شباب فلسطيني غالبيتهم ممن ولدوا بعد أوسلوا، ليعلنوا براءتهم منها، ويؤكدوا على الثبات والتمسك بالحقوق والدفاع عن الأرض من خلال تكريس مفهوم التكامل والتلاحم ووحدة الوطن”.

وأضاف خريشة: “ما يجري اليوم يعيدنا إلى عشرين عامًا مضت، حيث تشتعل كل نقاط التماس والاحتكاك مع الاحتلال في كل المدن والمخيمات القرى، وترتفع كوكبة من الشهداء على طول الضفة الغربية”.

وتابع: “اليوم يعيد الشباب الفلسطيني تأكيدهم أن المقاومة والمقاومين هم من يمثلونهم، فالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للمقاومة”.

واستشهد اليوم الجمعة، عشرة مواطنين، وأصيب المئات، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت في مختلف نقاط التماس بمدن ومخيمات وقرى الضفة الغربية، نصرة للقدس والأقصى وإسنادًا لغزة والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى