أخبار
أخر الأخبار

“أبو عبيدة” لأهل الضفة: تحيةً لثورتكم ولتشعلوا الأرض لهيبًا تحت أقدام الاحتلال

وجه أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام، اليوم الجمعة، رسالة لأهلنا في الضفة الغربية، بعد اندلاع مواجهات في أغلب نقاط التماس مع الاحتلال في مختلف مناطق الضفة، نصرة للقدس وإسنادًا لغزة.

وقال أبو عبيدة في رسالته: “يا أبطال الضفة وأحرارها بوركت سواعدكم وتحيةً لثورتكم ولتشعلوا الأرض لهيباً تحت أقدام الاحتلال”.

واندلعت منذ ساعات فجر اليوم الأولى، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في أغلب نقاط التماس مع الاحتلال في مختلف مدن وقرى وبلدات الضفة الغربية، أعلن خلالها إلى الآن استشهاد 6 شبان وإصابة أكثر من 150 جريحًا.

ووجه أبو عبيدة في خطاب له الأمس، رسالة لأهلنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، قال فيها: “انطلقوا وأطبقوا على عدوكم من حيث لا يحتسب، وقارعوا العدو في كل الميادين، والقسام سيكون عند حسن ظنكم وفي الميدان من أمامكم، وظهرا لكم ومساندا”.

وأضاف أن معركة سيف القدس جاءت استكمالًا لانتفاضة شعبنا في القدس وانتصارًا للشيخ جراح المهدد بالتهجير والتهويد.

وأكد أبو عبيدة أن “هذه المعركة جاءت لتقول إن غزة والضفة والقدس وفلسطين المحتلة عام48 جسد واحد وشعب واحد ومصير واحد ومقاومة واحدة، وليس غريبا أن يرتقي قادة عظام في هذه المعركة وعلى رأسهم القائد باسم عيسى”.

وأردف: “نخوض المعركة استجابا لصراخات أهلنا في ساحات وميادين المدينة المقدسة”، مؤكدًا أن “كل ثمن ندفعه وسندفعه هو فداء للأقصى للقدس، فمراكمتنا للقوة هو من أجل نصرة القدس، ولا معنى لوجودنا إن لم ننفر من أجل الأقصى والقدس”.

وتابع: “كانت القدس دوما محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات، وما يميز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الساحات واشتباكه مع الاحتلال في كل ميدان وإجماعه على خيار المقاومة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى