أخبار

نصرة للقدس.. مواجهات مع الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

 

الضفة الغربية
اندلعت مساء اليوم السبت مواجهات بين قوات الاحتلال والمواطنين في أكثر من منطقة في الضفة الغربية المحتلة في أعقاب المسيرات المنددة بجرائم الاحتلال بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى.

فقد شهد محيط حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس مواجهات مع قوات الاحتلال بالقرب من شارع القدس بعد وصول مسيرة دعما للأقصى الى المكان.

وعلى مدخل بيتا جنوب المدينة اندلعت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي المتواجدة على مدخل البلدة استخدم خلالها جنود الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والصوت مما ادى الى وقوع العديد من الاصابات في صفوف الشبان.

وفي مدينة جنين شهد حاجز الجلمة الاحتلالي مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال.

وفي وسط الضفة الغربية شهدت بلدة بدرس قرب رام الله مواجهات بين المواطن وقوات الاحتلال التي داهمت البلدة وقامت بإطلاق الرصاص المطاطي والقنابل الغازية صوب المواطنين.

والى الشمال من مدينة القدس شهد حاجز قلنديا الاحتلالي مواجهات بين عشرات الشبان وقات الاحتلال التي مارست أشكال الإذلال بحق المتوجهين إلى مدينة القدس ومنعت المئات منهم من الوصول إليها.

وفي مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية شهد مخيم العروب مواجهات مع قوات الاحتلال التي قامت باقتحام المخيم وأطلقت قنابل الغاز والصوت صوب الشبان والمنازل.

وانطلقت اليوم العديد من الدعوات من قبل القوى والفصائل والنشطاء بضرورة المشاركة بالفعالية التضامنية مع مدينة القدس وحي الشيخ جراح.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى