أخبار
أخر الأخبار

مسيرة في بلدة “بدو” دعمًا ومساندة لأهالي شهدائها الثلاثة

انطلقت مساء اليوم الخميس، مسيرة في بلدة بدو شمال غرب القدس دعماً ومساندة لأهالي الشهداء الثلاثة الذي ارتقوا فجر الأحد الماضي.

وأكد المشاركون الذين احتشدوا من قرى شمال غرب القدس في المسيرة على أنها تأتي دعمًا لعوائل الشهداء ورفع الروح المعنوية لتلك العائلات التي قدمت أبناءها شهداء.

وانطلقت المسيرة بعد صلاة العشاء مساء اليوم الخميس من أمام مسجد القرية وجابت شوارع القرية، ومن ثم توجهت إلى منازل عوائل الشهداء.

وهتف المشاركون في المسيرة بهتافات التمجيد للشهداء والتأييد للمقاومة والمطالبة بمقاومة الاحتلال، وداعية لتصفية وملاحقة العملاء.

ورفع الشبان رايات حركة حماس والأعلام الفلسطينية، وسط هتافات لقائد كتائب القسام العام محمد ضيف.

ووقف المشاركون أمام بيت القسامي الشهيد أحمد زهران، حيث كان في استقبالهم والدة الشهيد التي رحبت بهم وأكد على أن الاحتلال لن يكسر شعبنا، وأن شعبنا بمقاومته سينتصر على هذا الاحتلال الغاشم.

واستشهد، يوم الأحد الماضي، ثلاثة مقاومين قساميين من بلدة بدو في القدس المحتلة، خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تواجدهم في أحد المنازل ببلدة بيت عنان.

والشهداء الثلاثة هم المجاهد القسامي أحمد زهران، والقسامي زكريا إبراهيم بدوان، والقسامي محمود مصطفى حميدان، وجميعهم من بلدة بدو.

وتتعرض بلدة بدو ومنذ اغتيال الشبان الثلاث لعمليات اقتحام ليلية واستهداف لمنازلها بالإضافة إلى اعتقال بعض المواطنين فيها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى