أخبار

منتدى الإعلاميين يشيد باستقالة الصحفي معتصم سقف الحيط من العربية

دعا لمقاطعة قناة العربية ومنصاتها

الضفة الغربية:

أشاد منتدى الإعلاميين الفلسطينيين بإعلان الصحفي معتصم سقف الحيط إنهاء عمله كمصور صحفي مع “العربية فلسطين” نظرا لسياسة قناة العربية غير المهنية تجاه القضية الفلسطينية.

وفي بيان له اليوم السبت ثمن المنتدى باعتزاز كبير الموقف الوطني الشجاع من الصحفي سقف الحيط والذي يأتي في ظل استمرار قناة العربية بالتغطية اللامهنية تجاه القضية الفلسطينية، وانحرافها عن الحقيقة

ودعا المنتدى إلى مقاطعة القناة ومنصاتها لمخالفتها أبسط مبادئ العمل الصحفي، ومن ذلك تبرئة الاحتلال الإسرائيلي من مسؤوليته الكاملة عن الوضع الصحي للأسير منصور شحاتيت.

وطالب المنتدى المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية بإدانة اللامهنية التي تنتهجها القناة والعمل على محاسبة مسؤوليها قانونيا.

كما شدد على ضرورة العمل على توفير فرصة عمل ملائمة للصحفي سقف الحيط الذي أثبت موقفه الوطني.

وأعلن المصور الصحفي معتصم سقف الحيط من رام الله مساء اليوم استقالته من منصة “العربية فلسطين” إحدى منصات قناة العربية احتجاجًا على سياستها غير المهنية تجاه القضية الفلسطينية.

وقال الصحفي سقف الحيط في منشور على صفحته بـفيس بوك:” نظراً لسياسة قناة العربية غير المهنية تجاه القضية الفلسطينية اُعلن إنهاء عملي كمصور صحفي مع “العربية فلسطين” التابعة لقناة العربية، والرزق على الله”.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى