أخبار

الأسير القيادي أبو بهاء: حـ مـ اس الأقدر على تحقيق تطلعات شعبنا في التحرير

فلسطين المحتلة – النورس نت

أرسل القيادي في حركة حماس والأسير داخل سجون الاحتلال سائد أبو بهاء، رسالة دعم من خلف قضبان سجون الاحتلال لقائمة “القدس موعدنا”.

وأكد القيادي أبو بهاء على أن الحركة تثبت دوما أنها عصية على الانكسار، وهي الأقدر على تحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والبناء.

وقال أبو بهاء: “رغم كل محاولات اجتثاث الحركة وإخراجها من المشهد عبر الحروب والحصار والعقوبات تثبت دوما أنها عصية على الانكسار، والأقدر على تحقيق تطلعات شعبنا في التحرير والبناء”.

وأضاف: “كما أبدعت حركتنا في ميدان الحرب فهي تتقدم الصفوف لخوض انتخابات المجلس التشريعي عبر ثلة من خيرة أبناء شعبنا، وعبر توجهها للعمل المشترك والشراكة السياسية الكاملة مع جميع أطياف شعبنا”.

وأعلن دعمه لقائمة حركة حماس “القدس موعدنا”، قائلا: “أوصل رسالتي هذه من من خلف قضبان سجون الاحتلال، وأعلن دعمي الكامل لقائمة القدس موعدنا ومعي جميع أسرانا الأبطال، وستبقى القدس قبلتنا وموعدنا”.

ويذكر أن حركة حماس تقدمت أمس الاثنين، بتسجيل قائمتها لدى لجنة الانتخابات المركزية برام الله وغزة، للمشاركة في الانتخابات التشريعية، والتي حملت اسم “القدس موعدنا” ورقمها الانتخابي (10).

ويشار إلى أن باب الترشح لانتخابات المجلس التشريعي، سيبقى مفتوحًا حتى منتصف ليلة الأربعاء الموافق 31 آذار/ مارس الجاري، وسيتم الإعلان رسميًا عن الكشف الأولي للقوائم والمرشحين بتاريخ 6 نيسان/ أبريل المقبل.

وبحسب لجنة الانتخابات، فإن الدعاية الانتخابية تبدأ في 30 نيسان وتنتهي في 21 أيار، وسيكون الاقتراع المسبق لقوى الأمن يوم 20 أيار، ويوم الاقتراع للمنتخِبين يوم 22 أيار، على أن تعلن النتائج الأولية يوم 23 أيار.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى