أخبار

مستوطنون يعطبون إطارات مركبات ويخطون شعارات عنصرية في كفر قاسم

فلسطين المحتلة:
أعطب اليوم الخميس، مستوطنون متطرفون من عصابة “تدفيع الثمن”، إطارات مركبات خصوصية وخطوا شعارات عنصرية معادية للعرب في مدينة كفر قاسم داخل الأراضي المحتلة عام 48.

وقال شهود عيان من كفر قاسم، إن مجموعة من المتطرفين قامت بالاعتداء على سيارات خصوصية لمواطنين من سكان المدينة وقاموا بثقب إطاراتها، وخطوا شعارات عنصرية منها “الموت أو الطرد” باللغة العبرية ووسم “نجمة داود” على بعض المركبات.

وهذه ليست المرة الأولى، التي يعتدي فيها متطرفون على مدينة كفر قاسم، فقد أقدم مستوطنون من عصابة “تدفيع الثمن” بتاريخ 28-7-2019، على إعطاب إطارات مركبات وشاحنات وخط شعارات عنصرية معادية للعرب في المدينة.

كما أقدم متطرفون بتاريخ 2-12-2018 على كتابة عبارات عنصرية معادية ومسيئة للعرب ومنها “تدفيع الثمن” و”انتقام” ووسم “نجمة داود” على محال تجارية وجدران منازل وإعطاب إطارات 32 مركبة خصوصية في الحي الشرقي المتاخم لبلدة رأس العين.

كما نفذت عصابات “تدفيع الثمن” اعتداءات عنصرية في العديد من البلدات الفلسطينية بالأراضي المحتلة عام 48، واستهدفت العصابات أيضا الأماكن المقدسة والمساجد والكنائس والمقابر الإسلامية والمسيحية.

وفي السنوات الأخيرة شهدت مناطق متفرقة من الضفة الغربية اعتداءات مشابهة من ذات العصابة طالت المواطنين والمنازل والممتلكات ادت الى استشهاد البعض وإحراق الكثير من المركبات والاعتداء على المساجد .

وينفذ مستوطنون يطلق عليهم اسم “عصابات تدفيع الثمن” جرائم متعمدة بحق الفلسطينيين منها ثقب إطارات السيارات، ومهاجمة منازل المواطنين، ورش عبارات عنصرية وأخرى تهدد بقتلهم، وقطع أشجار الزيتون وسرقته ومعداته، ومهاجمة المزارعين، وغيرها من الجرائم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى