رياضة

يوفنتوس يحدد ثمن بيع رونالدو

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي ثمن بيع لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال رغبته في الرحيل.

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن رغبة رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس بالصيف، عقب خروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، ليكون فريقه الإسباني السابق ريال مدريد هو المرشح الأبرز للظفر بخدماته.

صحيفة “آس” الإسبانية, أكدت أن نادي يوفنتوس لن يطلب رحيل “صاروخ ماديرا” عن الفريق في الصيف المقبل، رغم الراتب المرتفع الذي يحصل عليه، الذي يبلغ 31 مليون يورو، لكنه لن يمانع حال طلب اللاعب البرتغالي ذلك.

وأوضحت “آس” أن النادي الإيطالي سيطلب الحصول على 25 مليون يورو على أقل تقدير، في حالة رغبة رونالدو في الرحيل، وهو نحو ربع الثمن الذي انتقل به إلى “البيانكونيري” قادما من ريال مدريد في صيف 2018.

وفي حالة عدم الحصول على عرض مناسب، فإن يوفنتوس سيُبقي على رونالدو في صفوف الفريق لموسم آخر، حتى انتهاء عقده في 2022، ليرحل عن الفريق بشكل مجاني عقب نهاية الموسم المقبل.

وكان فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، قد نفى في وقت سابق رغبة يوفنتوس في التخلي عن رونالدو، حيث أكد أن النادي الإيطالي متمسك باللاعب.

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018، من أجل تحقيق حلم الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن الفريق فشل في تجاوز الدور ربع النهائي الذي عبر إليه مرة وحيدة في الموسم الأول، قبل أن يغادر ثمن النهائي في الموسمين الأخيرين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى