أخبار

الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين بالضفة والقدس

الضفة الغربية – النورس نت

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، عددًا من المواطنين خلال عمليات دهم واقتحام لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كل من هاني شاكر الفاخوري، وعدي حميدان الشرباتي (26عاما)، وعبد الهادي أبو خلف، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنًا رابًعا من الخليل، لم تعرف هويته بعد، كما وفتشت عدة منازل عرف منها منزل المواطن سراج الفاخوري.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد منير طحاينة من بلدة السيلة الحارثية، واعتقلت الشاب صالح صبري الشمالي من بلدة عرابة.

كما واعتقلت شرطة الاحتلال، الشابين داود حسام متعب طحاينة، ومحمد عمر نجيب العمري من بلدة السيلة الحارثية، أثناء تواجدهما في مكان عملهما في الداخل المحتل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين بعد مداهمة العديد من المناطق وهم، أسامة التميمي، وإياس التميمي، ومؤمن كسبة.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حسام فرعون، ونزار بصة من بلدة العيزرية، والشاب خميس بحر من بلدة أبوديس، بعد أن داهمت منازلهم.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات ليلية، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى