رياضة

زيدان: تركت رسالة لهازارد وكاسيميرو.. وهذا اللاعب سيظهر قدراته

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، أن الثنائي إيدين هازارد وكاسيميرو بحالة جيدة، رغم إعلان إصابتهما بفيروس كورونا، قبل مواجهة فالنسيا، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت “هازارد وكاسيميرو؟ هما بخير، ولديهما أعراض قليلة، وتركت لهما رسالة، هذا يمكن أن يحدث وعليك قبوله”.

وأضاف “هذه هي الحياة، وعلينا التكيف مع الوضع الذي يمكن أن يكون أسوأ، وحدث ذلك مع ميليتاو، والآن كاسيميرو وهازارد، علينا أن نتقبله، وهناك أشخاص يمرون بوقت عصيب، وهو أمر مُحبط لأن التدريب كان مختلفا اليوم”.

وبسؤاله عما إذا كان راموس أفضل مدافع في التاريخ، أجاب “هو واحد من ضمن الأفضل، بما فعله وما يمثله، أعتقد ذلك”.

وتابع “التشكيلة الأساسية ضد فالنسيا؟ نتكيف مع الوضع، ولدينا لاعبين يمكن الاعتماد عليهم، وهذا أهم شيء، المباراة مُعقدة وفالنسيا خصم كبير”.

وأردف “هازارد لاعب قوي، ويمر بلحظة حساسة مع تلك الإصابات، أهم شيء أن يكون في مزاج جيد، وعلينا الانتظار لمدة أسبوع”.

وعن موقف إيسكو، كشف “ما يجب عليه فعله هو مواصلة العمل، وهو لا يمر بلحظات جيدة، لكنه سيُظهر قدراته، حيث ينتظرنا الكثير من المباريات”.

وزاد “أسوأ نسخة من إيسكو؟ لا.. الأمر صعب بالنسبة لي في الاختيار كمدرب، واعتمدت عليه قليلًا، لكن ذلك لا يُغير أي شيء مما أفكر فيه”.

واستكمل “رد فعل الفريق؟ إنه أمر إيجابي للغاية، ولطالما كانت هناك لحظات صعبة، واللاعبون بشر، لكنهم ملتزمون للغاية، وأؤمن بهم جميعًا”.

وحول مودريتش، أوضح “هو ليس مجرد أي شخص، فهو لاعب مثالي ومهم جدًا للفريق، وعلي أن أختار 11 لاعبًا، ولوكا جزء مهم منهم، ولا أشك فيه”.

وعن استدعاء أوديجارد لمنتخب النرويج، علق “سواء كان ذلك يزعجني أم لا، لا يهم، إنه منتخب بلده واستدعوه، وسيكون معنا في قائمة الفريق غدًا”.

وواصل: “أوديجارد نعلم كفاءته، وعلينا أن نمنحه الوقت، لقد أصيب في ركبته، لكنه عاد جاهزًا وأفضل بكثير، يجب أن يتكيف تدريجيًا، ليس لدي أي شك في قدراته”.

وأتم “الموقف مُحير بسبب كورونا، حيث لا تعرف ما الذي سيحدث، وهذه أشياء تحدث لكنها قد تكون أسوأ، كنت أفضل وجود الغائبين معنا في مباراة الغد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق