أخبار

الحركة الطلابية بجامعة الخليل تنظم وقفة مناصرة لرسول الله

الخليل – النورس نت

نظمت الحركة الطلابية في جامعة الخليل وقفة مناصرة لرسولنا الكريم في باحات الجامعة بمشاركة كافة الأطر الطلابية.

وأكد منسق الكتلة الإسلامية في الجامعة خلال كلمة ألقاها، أن الإساءة لنبينا خط أحمر، وأن الواجب منا كحركة طلابية أن نقف متحدين إزاء هذه القضايا التي تخصنا جميعا.

ودعا منسق الكتلة الإسلامية في الجامعة كافة الأطر الطلابية للوحدة ورص الصفوف، وترك الخلافات والنزاعات، والعمل على تكوين حركة طلابية قوية تحمي حقوق الطلبة، داعيا للمساهمة في نشر الوعي فيما يتعلق بقضايا شعبنا وأمتنا.

وفي ذات السياق أكد ممثلو الكتل الطلابية في كلماتهم خلال الوقفة، أن المساس بالرسول الكريم يمثل اعتداء على كل المسلمين في العالم، داعين للدفاع عن رسولنا عبر الامتثال بسنته، والوحدة ورص الصفوف.

وشهدت مناطق بالضفة الغربية والقدس المحتلة ومناطق بالضفة الغربية، مسيرات حاشدة وغاضبة خلال الأسبوع الماضي، نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم ورفضًا لإساءة فرنسا وموقف رئيسها المعادي للإسلام.

وشهدت باحات المسجد الأقصى مسيرة حاشدة وغاضبة عقب صلاة الجمعة الماضية، صدحت خلالها حناجر المشاركين بالهتافات الغاضبة، ورددوا عهد البيعة مع رسولنا الكريم.

وكانت تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حول الإسلام، حركت عاصفة إدانات ضده، وأطلقت على أثرها حملة مقاطعة للمنتجات الفرنسية في العدد من الدول العربية والإسلامية، التي أكدت أنها جاءت لتغذي مشاعر الكراهية ضد المسلمين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق