google-site-verification=hcqt9fvFXHq7jqeEnsVHWdVAylzbAEgdBbAbt15dI9E
أخبار

بينهم سيدتين وأسرى محررون.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – النورس نت

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الإثنين، عدة مواطنين بينهم ناشطة فلسطينية وطالبة جامعية وأسرى محررون، فيما داهمت عدة مناطق بالضفة الغربية وهدمت منزل أسير في نابلس.

فففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الناشطة النسوية ختام السعافين، رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، بعد دهم منزلها في بلدة بيتونيا.

واعتقلت قوات الاحتلال الطالبة في جامعة بير زيت شذى الطويل، بعد دهم منزل ذويها في مدينة البيرة وتفيشه والتخريب في محتوياته.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر شاهر علي الراعي “50 عاما”، والمواطن أحمد محمد الراعي “65 عاما”، بعد مداهمة منزليهما في المدينة وتفتيشهما والعبث بمحتوياتها.

ومن طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الاسيرين المحررين محمد قاسم جوابرة (55 عاما) من عزبة الجراد جنوب شرق طولكرم، وجمال جميل إسماعيل برهم (60 عاما) من بلدة رامين شرق المحافظة، بعد ان داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما هدمت قوات الاحتلال منزل الأسير خليل دويكات من قرية روجيب شرقي نابلس والذي تم اتهامه بقتل مستوطن في نتانيا قبل شهرين.

وشهدت روجيب مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال أصيب خلالها ثلاثة شبان بعيارات مطاطية.

ويواصل الاحتلال حملات الاعتقال والدهم والتفتيش اليومية، ويتخللها إرهاب السكان وخاصة النساء والأطفال، ويندلع على إثرها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى