google-site-verification=hcqt9fvFXHq7jqeEnsVHWdVAylzbAEgdBbAbt15dI9E
رياضة

زيدان: كنا قادرين على الانتصار في الكلاسيكو بنتيجة أكبر

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، مساء اليوم السبت، في معقل البلوجرانا “كامب نو” في إطار منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الانتقادات؟ لا أعرف ما إذا كانت عادلة أم لا، ما يمكنني قوله هو أنني فخور بفريقي، وانتصرنا ضد فريق يُسبب لنا دائمًا المشاكل”.

وأضاف: “برشلونة هدد كورتوا مرتين، لكن كانت لدينا أيضًا فرص لتسجيل 4 أهداف، وفي النهاية يُسعدنا حصد النقاط الثلاث هنا، ويجب أن نستمتع بعد كل التعليقات التي قالوها عنا”.

وعن الاختلاف في الأداء أمام شاختار والكلاسيكو، أجاب: “في بعض الأحيان لا يوجد تفسير، ما عليك أن تفكر فيه هو ما فعلناه اليوم، ونريد تكرار ما قدمناه اليوم، كما فعلنا العام الماضي أو ما قبل فترة التوقف، يجب أن نسير في هذا الطريق”.

وتابع: “إسكات الأفواه؟ لا، يجب أن نصنع أفواهنا ونؤمن بما نفعله، وهذا ما فعلناه، أنا فخور جدًا بما قدمناه، وأظهرنا دفاعا متماسكًا والهجوم باستغلال المساحات”.

وأردف: “نعرف ما يمثله راموس ومدى أهميته للفريق، وأنا سعيد به، لكن قبل كل شيء الفريق، من المهم أن نرى كيف يعمل الفريق والشيء الجيد أن راموس لم يشتك من أي انزعاج”.

وأقر مدرب الميرينجي بأن الفريق كان يمر بفترة “صعبة” في الموسم بعد الخسارتين المتتاليتين، ولكنه ذكَر أيضا بأنهم قدموا “مباريات طيبة”.

وواصل “سعيد بما قدمناه اليوم، وأيضا بالنقاط الثلاث على هذا الملعب، وعلينا الاستمتاع بها بعد الانتقادات التي طالت الفريق خلال الفترة الماضية. سنرتاح بشكل كاف، وسنفكر بعدها في مباراة الثلاثاء” أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في دوري الأبطال.

وأتم: “ركلة الجزاء؟ هناك حكم وذهب ليرى اللقطة واحتسب ركلة الجزاء، وأنا لا أتحدث عن الحكام، وبغض النظر عن ركلة الجزاء نحن نستحق الفوز، وانتصرنا بثلاثية وكنا قادرين على تسجيل المزيد، على الرغم من أن برشلونة أيضًا كانت له فرص”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى