رياضة

بعد انضمامه لليوفي.. أرتور يعلق على اللعب إلى جانب كريستيانو

عبر اللاعب البرازيلي آرتور ميلو، عن سعادته بالانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ومجاورة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان نادي يوفنتوس قد قدم بشكل رسمي، الأربعاء، لاعبه الجديد، البرازيلي آرتور ميلو، القادم من نادي برشلونة مقابل 72 مليون يورو (و10 ملايين يورو أخرى كمتغيرات)، بموجب عقد يمتد لـ5 مواسم (2025).

وقال أرتور في تصريحات لوسائل الإعلام: “إنه يوم في غاية الأهمية بالنسبة لي، أشكر عائلتي وكل من رحب بي هنا. لدي امتياز اللعب مع لاعبين رائعين، واللعب مع كريستيانو يعتبر بمثابة حلم تحقق”.

وأضاف: “مشروع النادي أقنعني. لحد الآن لم أتحدث مع بيرلو، كلاعب، كان يتميز بطريقة لعب فريدة من نوعها. إنه لشرف كبير أن ألعب تحت إشراف مدرب مثله. لحد الآن، لم نتحدث بخصوص الرسم التكتيكي ولا المركز الذي سألعب فيه”.

ولم يفوت فرصة توجيه الشكر لناديه السابق برشلونة، وقال: “لا يمكنني سوى أن أشكر برشلونة، لقد تعاملوا معي بشكل جيد جدا، وكنت ضمن مشروع طموح للغاية، اعتقدت أنه سيكون دفعة في مسيرتي الكروية”.

وفي رده على الشائعات التي ربطت لويس سواريز بالانتقال إلى يوفنتوس، قال آرتور: “لم أتحدث معه، ولا علم لي بوضعيته الحالية. إنه لاعب رائع، وسيقدم بلا شك قيمة كبيرة للفريق”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق