منوعات

امنحي بيتك البهجة.. 18 غرضا قليل التكلفة تجعل منزلك رائعا هذا الصيف

قد لا تحتاجين لدفع الكثير من المال في هذا الصيف لتعطي بيتك روحا جديدة، فبعض الأغراض قليلة التكلفة يمكن أن تضفي عليه رونقا خاصا.

قدمت الكاتبة ماركيسا باتل في تقرير نشره موقع “بازفيد” (buzzfeed) الأميركي عددا من النصائح التي من شأنها أن تجعل بيتك جميلا وحيويا ومليئا بالبهجة هذا الصيف.

1. مسبح صغير مجهز برشاشات مياه

من السهل وضع هذا المسبح في الفناء الخلفي للمنزل، ليتسنى للأطفال قضاء الوقت في اللعب بالماء.

وإضافة إلى ذلك تحتوي معظم هذه المسابح في قاعها على أحرف كرتونية وصور حيوانات، ليتمكن الأطفال من التعلم أثناء تدفق المياه، وأفاد العديد من الأولياء بأن هذا المسبح الصغير أبقى أطفالهم منشغلين لساعات طويلة.

2. مصابيح إنارة خارجية معلقة

هذه المصابيح مثالية للاستمتاع بليالي الصيف، كما أنها سهلة التركيب، وعلّق دي. إمري -وهو أحد الذين جربوا المنتج- على موقع أمازون قائلا إن هذه المصابيح تضيء بشكل خافت لتوفر إضاءة مناسبة للمكان دون أن تؤذي عينيك.

3. نبات البطوس

في البداية، تكون النبتة الجميلة صغيرة لكن كرومها ذات أوراق على شكل قلب يمكن أن تصبح طويلة بما يكفي للالتفاف بلطف حول سيقان النبتة، ويوفر نبات البطوس ديكورا رائعا وينمو في الإضاءة الخافتة، ويحتاج للري مرة واحدة فقط في الأسبوع.

4. غذاء النبات “ميراكل-غرو” على شكل عيدان

هذا المنتج يوفر التغذية القيمة لنباتاتك حتى تبقى حية وتجعل منزلك يبدو كحديقة داخلية جميلة، وكل ما عليك فعله هو وضع هذه العيدان في تربة النباتات ومشاهدة أوراقها الخضراء الجميلة تنمو، ويمكن أن يستمر هذا المنتج بتغذية جذور النباتات لمدة تصل إلى شهرين.

5.  شموع يانكي

تأتي هذه الشموع مع العديد من الروائح الصيفية الرائعة، مثل رائحة الشاطئ أو أزهار التفاح والحمضيات، وهناك العديد من الروائح التي تناسب مزاجك وخيالك، ناهيك عن أن الشموع الصغيرة منها يمكن أن تظل مشتعلة لفترة تتراوح بين 35 و45 ساعة.

6. قوالب المصاصة المثلجة

هذه القوالب مخصصة لصنع مصاصات مثلجة لذيذة في مطبخك، وتتضمن حاملا للمصاصات المثلجة و6 قوالب و6 عصي وفرشاة تنظيف صغيرة.

7. سرير للحيوانات الأليفة

يساهم هذا السرير في انتعاش حيوانك الأليف هذا الصيف، إنه مصمم للسماح للهواء بالدخول، ليتسنى للحيوانات الأليفة أن تشعر بالبرودة طوال فصل الصيف.

تصميم هذا السرير المرتفع وقماشه -الذي يسمح بمرور الهواء- مخصصان لزيادة تدفق الهواء وعزل فراء الحيوان الأليف عن الحرارة، إلى جانب أن هذا السرير مقاوم للبراغيث والعث والعفن، كما أنه يصعب مضغه.

8. نظام البستنة للحدائق الجدارية

يمنحك نظام الحدائق الجدارية القابلة للتوسع حديقة داخلية أو خارجية مؤقتة حتى لو لم يكن لديك فناء خلفي أو مساحة شاسعة في منزلك، كما تتميز الحدائق الجدارية بآلية تقطير مدمجة يمكنك الاستفادة منه، وبهذه الطريقة لن تقلق أبدا بشأن ري النباتات.

9. رف كتب صغير

يصلح هذا المنتج لأي شخص يهتم بالقراءة في فصل الصيف، ونقلت الكاتبة عن مشتر من موقع أمازون قوله “أنا معجب للغاية برف الكتب هذا لأنه يمكن تركيبه بسهولة، كما أن هذا الرف يبدو جميلا وعمليا لحمل الكتب، وبالتالي فهو عرض جيد”.

10. آلة صنع المثلجات الخفيفة

هذه الآلة ستحول فواكهك المجمدة المفضلة إلى وجبة لذيذة وصحية، وهذه الآلة ستكون البديل المثالي في المنزل عوضا عن الركض إلى شاحنة المثلجات هذا الصيف.

11. بطانية صيفية

هذه البطانية ستجعلك تستمتعين بالنوم خلال فصل الصيف، لأنها مصممة لتشعرك بالبرودة، لأنها محشوة بمادة القطن مع الخرز الزجاجي الداخلي الذي يساعد على تنظيم درجة الحرارة.

12. لعبة الصحن الطائر “كام جام”

هذه اللعبة مخصصة للأشخاص الذين لعبوا من قبل بالصحن الطائر العادي ويريدون الاستمتاع بتكرار التجربة في حديقة المنزل.

13. جهاز إسقاط ضوئي محمول (بروجكتور متنقل)

يمكن لهذا الجهاز أن يحول جلسات مشاهدة الأفلام والمسلسلات إلى حدث استثنائي، لأنه سيجعل المنزل وكأنه مسرح حقيقي.

14. مقلاة بالهواء الساخن

يمكنك استخدام هذه المقلاة خلال أشد أيام الصيف حرا عندما لا تشعرين بالرغبة في الوقوف أمام موقد ساخن ولكنك تريدين شيئا لذيذا ومطبوخا في المنزل.

وأوضحت الزبونة هانا لوينثل على موقع أمازون أن المقلاة “كبيرة بما يكفي لتحمل كمية جيدة من الطعام في وقت واحد، ويسهل تنظيفها، وتجعل الطعام مقرمشا من الخارج ورطبا من الداخل بدون أي زيت”.

15. معدات بستنة للعناية بالخضروات الورقية

هذه المعدات مزودة بـ3 أكياس من البذور العضوية و3 قدور و3 أوانٍ لتجميع المياه وحقيبتين من تربة الأواني العضوية وتعليمات ترشدك خلال عملية الزراعة، وستمنح منزلك المساحات الخضراء التي يحتاجها، كما ستكون بمثابة هواية جديدة خلال هذا الصيف.

16. بطانية نزهة مقاومة للماء

هذه البطانية مقاومة للرمل وقابلة للغسل في الغسالة أيضا، ويمكن الاستفادة منها عندما تريد الاستمتاع بوجبة طعام ولكنك لا تريد بالضرورة مغادرة منزلك.

17. لعبة بولينغ القابلة للنفخ

يمكن لأطفالك تحسين قدراتهم في رمي الكرة دون أي أضرار في المنزل بفضل لعبة البولينغ القابلة للنفخ، ويمكن ممارسة اللعبة في فناء المنزل للاستفادة لمزيد من الحركة والنشاط البدني.

18. أداة تقطيع البطيخ

هذه الأداة ستساعدك في تحضير وجبتك الخفيفة في الصيف بطريقة أسهل من أي وقت مضى، ويمكن قص البطيخ بعدة أشكال بفضل هذه الآلة، ومنها الشكل الكروي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق