رياضة

ريال مدريد يمنع جماهيره من الاحتفال في حال التتويج بالليغا

نورس نت – دعا نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنصاره إلى عدم التجمع في ساحة سيبيلس في حال تتويج “الملكي” بلقب الدوري الإسباني الخميس المقبل.

ويتقدم ريال مدريد بفارق 4 نقاط عن برشلونة في جدول الليغا مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة، وأمام النادي الملكي منعطف أخير يتمثل بمباراة فياريال الخميس ليستعيد اللقب المنتظر الذي غاب عنه منذ 2017.

ويحتاج لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للفوز على الغواصات الصفراء في المرحلة 37 من الدوري دون النظر لما لنتيجة غريمهم صاحب المركز الثاني برشلونة في مباراته.

وقال النادي الملكي في بيان نشره على موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء: “إن على كرة القدم أن تؤدي دورها في مساعدة الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا، خصوصاً أننا تمكنا من استئناف المنافسة في ظروف بالغة التعقيد”.

 وأضاف النادي الإسباني: “في حال توج ريال مدريد بطلا، لن يقوم لاعبونا بزيارة نقاط الاحتفال المعتادة، على وجه الخصوص، بلازا دي سيبيليس، وبالتالي نطلب أيضاً من أعضاء النادي وأنصارنا أنه في حالة تأميننا اللقب، ألا يجتمعوا في هذه الأماكن”.

وختم البيان: “يشعر ريال مدريد بواجب إصدار هذه الدعوة المهمة لإظهار المسؤولية القصوى والإيمان الراسخ بأن أي انتصار محتمل نحققه يجب ألا يكون خطوة كبيرة إلى الوراء في المعركة التي نخوضها جميعاً ضد هذا الوباء”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق