أخبار

صور.. الإفراج عن الأسير القسامي الدكتور أمجد قبها من برطعة بجنين

نورس نت – جنين – خاص : أطلقت سلطات الاحتلال اليوم الخميس، سراح الأسير القسامي المجاهد  الدكتور أمجد عزت قبها من برطعة الشرقية شمال جنين، بعد اعتقال لأكثر من 18 سنة في سجون الاحتلال الاسرائيلية الظالمة .

وفي أول تصريح للدكتور قبها لـ “النورس نت ”  قال فور الافراج عنه :” شاكر الله ان من عليه بالافراج ، وثبت الحرية وقهر السجان ، وجمعنا الله في احبتنا ، معبرا ان فرحة الافراج لا تساويها فرحة ، ويقول ان الاسرى لا يطفى حرهم الى برد الحرية ، ومهما على غبار الاحتلال لا يحجب شمس الحرية ، والفرج قريب لهم جميع ، معلقا الامال على الشعب الفلسطيني والقيادة الفلسطينية الكبيرة بالعمل للافاج عن الاسرى البواسل .

يشار إلى أن الاحتلال وجه لقبها تهمة تقديم العلاج لأشخاص مصابين كانوا مطلوبين للاحتلال ، حيث صدر بحقه هذا الحكم في الفترة التي كانت يصدر فيها أحكاماً رادعة بحق الفلسطينيين ، ويذكر أن قبها هو أحد رموز الحركة الأسيرة الفلسطينية، وكان يقوم بدور كبير في سجون الاحتلال من خلال تدريس الطلاب المنتسبين للجامعات، ومدهم بالعلم والخبرة من مكانته الأكاديمية.

من جانبها زفت بلدة برطعه بشقيها وعشيرة الكبها بكل اماكن تواجدها لابناء شعبنا خبر الافراج عن الدكتور امجد عزت كبها بعد قضاء ثمانية عشر عاماً في قلاع الاسر متمنين من الله العلي القدير أن يتمم الفرحه بالافراج عن كل اسرى فلسطين.

 

سلطات الاحتلال تفرج عن الاسير الدكتور امجد قبها من بلدة برطعة بعد اعتقال دام 18 عام خلف القضبان

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق