أخبار

هاجمت أعراس وتركت أخرى .. القبض على والد عريس وفض 8 أعراس بالرصاص في جنين

نورس نت  – جنين : قبضت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية، مساء الأحد، على والد عريس وفضت 8 أعراس في جنين، فيما شارك عناصر من السلطة وجهاز المخابرات العامة والاستخبارات في عرس تخلله حفلة صاخبة ل شادي البوريني وتم خلاله إطلاق نار من اسلحة متنوهة من قبل العريس وزملائه. .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، في بيان صحفي، أنه بمتابعة الشرطة لقرارات القيادة بمنع التجمهر وإقامة الأعراس وبيوت العزاء، وتنفيذا للتعليمات الصادرة عن الحكومة للحد من انتشار فيروس “كورونا”، وبتوجيهات من مدير شرطة محافظة جنين العميد عزام جبارة، فضت الشرطة وبمساندة الأجهزة الأمنية 8 أعراس في أرجاء المحافظة.

وأضاف البيان أنه خلال فض أحد الأعراس،حدثت مناوشات مع المحتفلين في العرسفتم  القبض على والد العريس لرفضه إلغاء الحفل والتجمهر، وذلك بعد أن تم التواصل معه مرارا منذ ساعات الظهيرة للالتزام بالتعليمات، إلا أنه أصر على إقامة الحفل.

من جهة اخرى ، شاركت الاجهزة الأمنية وقادة من السلطة بعرس لأحد كوادر جهاز المخابرات الفلسطينية في جنين ، حيث تزامن العرس مع فض 8 اعراس اخرى في نفس المدينة .

وأظهرت مقاطع فيديو لعرس في جنين احيا حفلته الفنان شادي البوريني وتخلله غطلاق نار كثيف من اسلحة متنوعة من العريس وزملائه في جهاز المخابرات العامة وأفراد من الاجهزة الامنية .

هذا وثارت موجة من السخط من قبل نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي على الحالة الزدواجية التي تتعامل فيها السلطة مع الناس بحيث تسمح لنشطائها وكوادرها وعناصر حركة فتح بإحياء حفلاتهم وغطلاق النار بشكل علني فيما تلاحق تلك الاجهزة اعراس الناس الغلابا وتفض الاعراس باستخدام القوة تحت ازيز الرصاص وقنابل الغاز والصوت واعتقال العريس وأشقائه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق