رياضة

لاعب ليفربول السابق: على الريدز إعادة كوتينيو مرة أخرى

يعتقد جون ألدريدج، لاعب نادي ليفربول السابق، أن الريدز يجب أن يجب أن يجعلوا من التوقيع مع فيليب كوتينيو، لاعب نادي بايرن ميونخ، كأولوية لهم هذا الصيف.

ويلعب كوتينيو معارًا في صفوف بايرن ميونخ وذلك قادمًا من برشلونة حتى نهاية شهر يونيو الجاري، ولن يجدد الفريق البافاري عقد إعارة الدولي البرازيلي وبالتالي سيعود كوتينيو إلى الفريق الكتالوني.

ويبحث برشلونة عن التخلص من كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث لا يوجد مكان لابن ال28 عامًا في تشكيلة البلوجرانا الموسم المقبل.

وقال ألدريدج في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية: أعتقد أن ليفربول يجب أن يفعل كل ما في وسعه، لإعادة كوتينيو إلى أنفيلد مرة أخرى.

وأضاف: أعلم أنه سيكون هناك بعض المشجعين الذين قد يفاجئون بدعوتي لمسئولين ليفربول للسعي وراء إعادة كوتينيو إلى أنفيلد ، لكن دعني أشرح لماذا أعتقد أن هذا النقل يمكن أن يعمل لجميع الأطراف.

وأوضح: على الرغم من مشاكله في إسبانيا ، نحن نتحدث عن لاعب من الصف الأول تألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد كان بطلاً كبيرًا للمشجعين في أنفيلد خلال فترة وجوده في النادي.

وأتم: إنه يتفهم كيف تعمل كرة القدم الإنجليزية ولن يحتاج طويلاً للتأقلم إذا عاد إلى ليفربول، بشكل حاسم يمكن تمويل خطوة القرض هذه ضمن الحدود المالية الضيقة التي يعمل كلوب معها هذا الصيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق