رياضة

تعرف على الصيغة الأكثر احتمالًا لنقل لاوتارو إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن الصيغة المحتملة لعملية انتقال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يعد لويس سواريز ضمانًا لمستقبل نادي برشلونة بسبب المشاكل البدنية والإصابات التي تعرض لها مؤخرًا مع بلوغه 33 عامًا، وفي مواجهة هذا الوضع، اتخذ النادي الكتالوني قرارًا مهمًا بالتعاقد مع لاوتارو مهاجم إنتر ميلان، وجعله كأولوية قصوى في فترة الانتقالات الصيفية. 

ومع ذلك، فإن المسار المؤدي إلى المهاجم الأرجنتيني مليء بالثغرات التي يعاني منها برشلونة بسبب الموارد المالية المحدودة، وهو ما يمنعه من دفع 111 مليون يورو قيمة كسر عقده خلال أول أسبوعين من فترة الانتقالات، نتيجة لذلك، ظل برشلونة يتفاوض منذ عدة أسابيع مع إنتر ميلان بهدف خفض سعر المهاجم الأرجنتيني، وعلى الرغم من الموقف الثابت الذي أظهره النيراتزوري، فقد ينجح البلوجرانا في نهاية المطاف مع تضمين لاعبين في العملية من أجل خفض سعره.

ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘كورييري ديلا سيرا‘‘ الإيطالية، يمكن أن يتفق الناديان على أن يدفع برشلونة مبلغ قدره 90 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب لنقل لاوتارو إلى كامب نو.

وأوضحت الصحيفة، أن التشيلي آرتورو فيدال هو الأقرب للتضمين في عملية لاوتارو، حيث لن يراهن عليه برشلونة في المستقبل، في حين يحبه أنطونيو كونتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق