أخبار

بالأسماء..الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا من الضفة الغربية

النورس نت – طولكرم : اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 12 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والتنكيل بهم.

وذكر مراسل “النورس نت“، أن قوات الاحتلال اعتقلت 4 مواطنين من محافظة طولكرم، بينهم أسرى محررون، وهم: المحررين الشيخ إياد ناصر من ضاحية شويكة والشاب يحيى جمال صوي من المدينة.

وأضاف أن الاحتلال اعتقل للشابين خالد عبد ربه من مخيم طولكرم للاجئين شرقي المدينة، مع العلم أن حفل زفافه بعد أسبوع من اليوم، ومنجد رضوان.

وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل فلسطينيين من بلدة سلواد شمال شرقي رام الله، وهم: حسن تيسير حماد وصالح عبد الله سياغة، بالإضافة لاعتقال الشاب هادي عبد الله حامد من بلدة بيتين شرقي رام الله.

ودهمت قوات الاحتلال مخيم العروب للاجئين شمالي الخليل، واعتقلت 4 مواطنين: عبد الكريم خالد أبو سل، ماجد تيسير الطيطي، عمرو خالد البدوي، وأحمد عزات السباتين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الإحتلال الشاب محمد جمال أبو زيد الحوراني، بعد أن داهمت منزل ذويه في حي المراح من المدينة، كما اعتقلت نضال فايز أبو التين، ونجله بهاء، بعد اقتحام منزلهما في الحي الشرقي من المدينة.

واستهدف شبان فلسطينيون مركبة لشرطة الاحتلال بزجاجةٍ حارقةٍ داخل العيساوية شمال شرقي القدس المحتلة.

وطارد فلسطينيون مركبة للمستوطنين وأجبروها على الفرار نحو مستوطنة “يتسهار” عقب اقتحامها قرية مادما جنوبي نابلس.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى