أخبار

تنويه هام من كتائب القسام والمجد الأمني

أصدرت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة “حماس” تنويها هاما صباح اليوم بخصوص مجموعات الواتساب التابعة لها، موضحة أن مجموعات الواتساب التابعة لها تم اختراقها اليوم.

وقالت الكتائب :”نعلمكم بأنه قد تم اختراق مجموعات الواتساب التابعة للكتائب ونؤكد بأن آخر ما نشر عبرها صباح اليوم هو عارٍ عن الصحة، وندعو جميع متابعينا لمغادرة المجموعات وسيتم تزويدكم بروابط مجموعاتنا الرسمية الجديدة قريباً”.

كما أصدر موقع المجد الأمني، مساء أمس، بيانا صحفيا للتعقيب على اختراق الاحتلال الإسرائيلي لمنصاته الإعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال المجد في بيانه الصحفي: “في إطار عدوان الاحتلال الصهيوني وأجهزة مخابراته المستمر تجاه المجتمع الفلسطيني والمحتوى الإعلامي خاصة، قامت أجهزة مخابرات العدو الصهيوني باختراق قنوات المجد الأمني عبر منصتي التليجرام والواتس آب وذلك أمس الخميس الموافق 13 فبراير 2020م”.

وأضاف: “ويأتي اختراق مخابرات العدو الصهيوني لمنصات المجد الأمني في ظل دوره الرئيس في كشف ومحاربة أساليب المخابرات الصهيونية وعملائها، وعمله المستمر في تحصين المجتمع الفلسطيني.

وتابع: “وعليه يهيب المجد الأمني بكافة مشتركيه عبر منصتي التليجرام والواتس آب إلى ضرورة مغادرتهما وعدم التعاطي مع ما ينشر عليهما، خاصة أن بعضها يحتوي على روابط اختراق”.

وأكد المجد الأمني بأنه ماضٍ في دوره وأداء مهمته، وأن رسالته ستستمر لإفشال مخططات العدو الصهيوني البائسة في استهداف المجتمع الفلسطيني.

وشكر المجد المواطنين ووسائل الإعلام والإعلاميين ونشطاء مواقع التواصل على دورهم في مواجهة هذه الهجمة، ويشيد بحالة الوعي التي تميز بها الإعلام الفلسطيني تجاه هذا العدوان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق