أخبار

ناصيف: عمليات المقاومة اليوم تؤكد أن الفلسطيني سيُقاوم بكل الطرق

الضفة الغربية:

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” رأفت ناصيف الفلسطيني سيقاوم الاحتلال بكل الطرق وبأي طريقة يراها مناسبة حتى يكسر أصفاد الظلم والقهر التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي.

وقال ناصيف إن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين وازدياد وتيرة الاعتداءات بحقهم يأتي في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تمارسها قوات الاحتلال في غياب منظومة العدالة الدولية.

وأوضح ناصيف أن هذه السياسة وما يتبعها من إجراءات ما كان لها أن تتم لولا الدعم والضوء الأخضر الأمريكي الصريح من جهة، إضافة إلى الصمت الأممي والإقليمي على الممارسات الصهيونية في القدس وفي مختلف مناطق فلسطين المحتلة من جهة أخرى، وكذلك استمرار المراهنة على نهج التسوية.

وحذر ناصيف من استمرار هذه الهجمة الإسرائيلية، مؤكدا أن عمليات المقاومة اليوم تؤكد أن الفلسطيني سيمارس المقاومة بالطريقة التي يراها مناسبة.

وكان مقاوم فلسطيني قد نفذ عملية دهس بمركبته لمجموعة من جنود الاحتلال في القدس الليلة الماضية، وأصاب 14 جنديا، فيما اشتبك مقاومون بالسلاح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة جنين.

واستشهد شاب وشرطي برصاص الاحتلال في جنين، بعد يوم من استشهاد شاب في مواجهات بالخليل.

كما استشهد فلسطيني بعد أن أطلق النار على قوات الاحتلال المتمركز عند باب الأسباط في القدس المحتلة ظهر اليوم.

ودعا القيادي بحركة حماس شعبنا بكل أطيافه وفصائله، وأمتنا العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه قضيتنا ومقدساتنا، والتصدي لسياسات الاحتلال العدوانية بكل السبل، مطالبا السلطة الفلسطينية بضرورة منح الفلسطينيين مزيد من الأمل ورفع يدها عن أبناء شعبنا الذين يستطيعون أن يعبروا عن رفضهم للاحتلال بطرق مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق