رياضة
أخر الأخبار

في الـ35.. “الملك” جيمس يحلق في سماء “إن بي أي”

مجددا، قدّم النجم ليبرون جيمس أداء قويا في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، وقاد فريقه لوس أنجلوس ليكرز لتعزيز صدارته لمجموعة الغرب في الدوري بفوزه الكبير 128-113 على مضيفه بروكلين نيتس مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت غرينتش).

وسجل جيمس 27 نقطة و12 تمريرة حاسمة و10 متابعات، لتكون المباراة العاشرة له هذا الموسم التي يحقق فيها “تريبل دوبل”، أي عشرا أو أكثر من النقاط والمتابعات والتمريرات الحاسمة سويا.

وقاد “الملك” جيمس الفريق للفوز الثاني على التوالي، وهو الـ36 له مقابل تسع هزائم فقط في الموسم الحالي حتى الآن، ليحلق في صدارة مجموعة الغرب بـ81 نقطة، بفارق خمس نقاط أمام جاره لوس أنجلوس كليبرز.

وفي المقابل، مُني نيتس بالهزيمة الخامسة على التوالي وهي الـ25 له مقابل 18 انتصارا في المباريات التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم، ليحتل المركز العاشر في جدول مجموعة الشرق.

وشهدت المباراة أكبر عدد من التصويبات الثلاثية الناجحة لليكرز في الموسم الحالي، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 19 تصويبة ثلاثية.

واستحق جيمس بجدارة اختياره مع اليوناني جيانيس أنتيتوكونمبو قائدين لفريقي “الشرق والغرب” المتنافسين في مباراة كل النجوم، المقررة إقامتها في شيكاغو يوم 16 من الشهر المقبل.

ورفع جيمس رصيده إلى 33 ألفا و626 نقطة في تاريخ مشاركاته في الدوري الأميركي للمحترفين، ليصبح على بعد 18 نقطة ويتجاوز رصيد الأسطورة كوبي براينت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق