أخبار

أمن السلطة يعتقل أحد كوار فتح بمخيم بلاطة

اعتقلت أجهزة أمن السلطة أحد كوادر حركة فتح في مخيم بلاطة الأسير المحرر عبد أبو رزق من منزله في قرية روجيب بنابلس شمالي الضفة الغربية أول من أمس.

وقال عم المعتقل في بوست له على صفحته بفيسبوك: “اشي غريب قبل اقل من شهر مداهمه للمنزل من قبل قوات الاحتلال واعتقال اخوي (ورد).حكينا هدول اعداء وظالمين …وفي الامس تم مداهمة منزل اخي واعتقال عبد ابو جهاد من قبل الامن …لهدرجه الانتخابات عامله مشاكل عند البعض …على كل حال ربنا حرم الظلم على نفسه ..الفرج القريب ان شاء لله.

من جهته، قال النائب عن حركة فتح في المجلس التشريعي جمال الطيراوي، وأحد قيادات فتح في المخيم، إن ما يحصل في مخيمنا من أحداث مؤلمة ومتتالية في وقت قصير جدا هوما يدفعنا للكتابة ورفع الصوت عاليا ليسمعنا أصحاب القرار وأخرها بالأمس اعتقال الاخ عبد ابو رزق وهو جريح انتفاضه وأسير سابق من هنا لا بد من الوقوف بجدية ومسؤوليه من خلال المؤسسة الرسمية والمحاسبة على اي تجاوز حصل من أي طرف بعد تعدد الروايات وتضاربها بين نفي تأكيد والهدف ليس الاصطفاف بل تصويب العلاقة.

يشار إلى أن إطلاق النار والاعتقالات والاعتداءات المتكررة التي وقعت مؤخرا في نابلس، تأتي في ظل أجواء الانتخابات التي تجريها حركة فتح في المخيم “منطقة الشهيد القائد ياسر عرفات/مخيم بلاطة”، والمقررة يوم الجمعة القادم 24-1-2020، في مدرسة اليرموك.

كما جاء اعتقال أبو رزق بعد يوم من احتجاج مسلحي فتح في المخيم على الاعتداء على معرض سيارات لأحد كوادر الحركة بإطلاق مسلحين النار عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق