أخبار

منذ بدء العام.. 6 قتلى بجرائم مختلفة بالداخل المحتل

قُتل الشاب محمود مبرشم (30 عاما) في جريمة إطلاق نار في “جديدة المكر” (تقع في مدينة طمرة بالجليل بالداخل المحتل) بعد ظهر اليوم، الاثنين، ما يرفع عدد ضحايا جرائم القتل بوسط فلسطينيي الداخل المحتل منذ بداية العام لـ 6.

وذكرت وسائل إعلام بالداخل المحتل أنه أُعلن عن وفاة الشاب فور وصوله إلى مشفى الجليل الغربي.

وفتحت شرطة الاحتلال ملفًّا للتحقيق في ملابسات الجريمة، وسط اتهامات لشرطة الاحتلال بالتقاعس والتواطؤ عن ملاحقة الفاعلين في جرائم القتل كافة.

ووفقا لشرطة الاحتلال؛ فإنها تلقت بلاغا حول “إطلاق نار في جديدة المكر أسفر عن إصابة شاب بجراح خطيرة وأحيل للعلاج في المستشفى، ووصل أفراد الشرطة إلى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات الحادثة”.

6 جرائم قتل فلسطينيين بالداخل المحتل

تجدر الإشارة إلى أنه منذ مطلع العام الجاري 2020، اقتُرفت 6 جرائم قتل في وسط فلسطينيي الداخل المحتل، سقط ضحيتها بالإضافة إلى الشاب مبرشم، اليوم: الشاب عبد المنعم الجرابعة من قرية السيد، وشادية أبو سريحان من قرية بير المشاش، وساهر أبو القيعان من حورة، وحمادة طه من كفر قاسم، والفتى محمود العبيد من الرملة.

يذكر أنه في العام الماضي قتل 93 فلسطينيا بالداخل المحتل منهم 11 امرأة، علما بأنه قتل 76 فلسطينيا في جرائم قتل مختلفة، منهم 14 امرأة في العام 2018، وقتل 72 فلسطينيا منهم 10 نساء في جرائم قتل مختلفة في الداخل المحتل عام 2017.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق