google-site-verification=hcqt9fvFXHq7jqeEnsVHWdVAylzbAEgdBbAbt15dI9E
أخبار

الشابان ” دبابسة وأبو ملش” من يطا ضحيتان لسياسة “الباب الدوّار” بين السلطة والاحتلال

افرج عنهما قبل أسبوعين من سجون السلطة

اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” الشابان مهند محمود أبو ملش (٢١ عامًا)، وسامر موسى دبابسة (٢٣ عامًا)، بعد اقتحام منازلهم في مدينة يطا جنوب الخليل المحتلة بالضفة الغربية، بعد أقل من أسبوعين من الإفراج عنهما من سجون السلطة في الخليل، وذلك تجسيدًا لسياسة “الباب الدوار” والتنسيق الأمني المقدس بين السلطة الفلسطينية والاحتلال.

وقالت مراسلة “النورس نت” بالخليل ” أن قوة كبيرة من جيش الإحتلال يرافقها ضباط مخابرات اسرائيليين داهموا منطقة فتوح وسط مدينة يطا جنوب الخليل واقتحموا منزل الشاب سامر موسى دبابسة ومكثوا فيه أكثر من ساعتين وقاموا بتفتيش المنزل والعبث بمحتوياته واقتادوه الى التحقيق .

وذكر شهود عيان أن منزل دبابسة الذي تم اقتحامه لا يبعد سوى بضعة أمتار عن مقري جهاز الامن الوقائي ومقر الأمن الوطني التابع للسلطة الفلسطينية.

وأضافت مراسلتنا ” أن نفس القوة حاصرت منازل لعائلة أبو ملش في منطقة سويدان في يطا واعتقلت الشاب مهند محمود أبو ملش وعاثت خرابا وتكسيرا في المنزل ونقلته الى التحقيق .

يشار إلى أن دبابسة وابو ملش كانا معتقلان سياسييان وأفرج عنهما من سجن مخابرات السلطة قبل أيام حيث مكثا في السجن ٥٢ يومًا وتعرضا خلالها للتعذيب الشديد والشبح في مقر المخابرات.

كما تم فصلهما من عملهما في مديرية التربية والتعليم في يطا بعد يوم واحد من اعتقالهم لدى مخابرات الخليل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى