أخبار

بالأسماء : اعتقال 13 مواطنا بالقدس والضفة ومصادرة محتويات ورشة

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، 13 مواطناً في الضفة والقدس، كما صادرت اموالا ومحتويات ورشة.

اعتقال 6 في القدس المحتلة

حيث أفادت مصادر اعلامية ومحلية لـ ” النورس نت ” بأن قوات الإحتلال اعتقلت سفيان النتشة، واسلام الرجبي، ومحمد الرجبي، بعد ان داهمت منازل ذويهم في بلدة سلوان.

وفي جبل الزيتون، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمود الهدرة، بعد ان داهمت منزل والده وفتشته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد موسى مصطفى من بلدة العيسوية، أثناء تواجده في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

وأفاد مراسلنا، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عناتا فجرا وتمركزت في ضاحية السلام من البلدة، حيث اندلعت مواجهات مع الشبان هناك.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الفتى حمزة أبو اسنينة من بلدة سلوان، عقب اندلاع مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال، في حي بطن الهوى بالبلدة.

وأضافت المصادر أن مواجهات عنيفة شهدها حي بطن الهوى، بعد اقتحام قوات الاحتلال المنطقة واعتدائها على مجموعة من الشبان والفتية أثناء تواجدهم في المنطقة بالقنابل الصوتية والاعيرة المطاطية اضافة الى اطلاق الرصاص الحي..

اعتقال 7 في الضفة

وفي سياق متصل؛ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، سبعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية
.

وقال شهود عيان لمراسلنا، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة صوريف غرب الخليل، واعتقلت موسى كمال عبد الفتاح برادعية، وايمن علي عبد الفتاح برادعية، ومن بلدة الظاهرية اعتقلت الشقيقين بشير وعلي سليمان مناع الطل.

وصادرت قوات الاحتلال مبالغ مالية تقدر بعشرات آلاف الشواقل، بذريعة أن هذه الأموال تستخدم لأنشطة “إرهابية”، فيما تم اقتحام ورشة في بلدة الظاهرية جنوب الخليل، وصادرت محتوياتها، بزعم “أنها ورشة لتصنيع أسلحة ووسائل قتالية

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، اقتحمت بلدة بيت امر شمال الخليل، واطلقت قنابل الغاز السام والصوت نحو منازل المواطنين،  وداهمت مناطق عصيده، وخلة العين والباطن، وعبثت في محتويات المنازل وعاثت فيها خرابا، وحطمت اثاثها، واحتجزت بعض الاسر في غرفة، واعتقلت الأسير المحرر مهند زهير محمود العلامي (22 عاما)، والشقيقين عبد العزيز (28 عاما)، وقاسم ذياب سعيد العلامي (20 عاما).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق