أخبار

أجهزة السلطة في الضفة تعتقل 8 مواطنين

جددت أجهزة السلطة في الضفة الغربية حملة اعتقالاتها في صفوف المواطنين على خلفية الانتماء السياسي، حيث اعتقلت 8 مواطنين، فيما تواصل اعتقال آخرين دون أي سند قانوني، بينهم مضربون عن الطعام.

ففي الخليل، اقتحمت أجهزة السلطة منزل عائلة الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق مصعب الهور، واعتقلت ٣ من عائلته كرهائن لحين تسليم نفسه وهم: شقيقيه عمر ومحمد وابن أخيه إيهاب الهور، كما اعتدت على المواطنين خلال حملتها، وقامت بتكسير مركبة شقيقه.

إلى ذلك، اعتقل جهاز الأمن الوقائي في الخليل الأستاذ الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق نافذ شوامرة وذلك تحت تهديد السلاح، وأمام طلابه في مدرسة ذكور امريش، وقد أعلن بدء الإضراب المفتوح عن الطعام بعد أن تم تحويله مباشرة لسجن أريحا.

كما اعتقلت المخابرات العامة في الخليل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق محمود ياسر مسالمة أمس، فيما اعتقل جهاز الأمن الوقائي في الخليل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق خالد حميدات بعد اقتحام منزله أمس، وذلك بعد ساعة من الإفراج عنه من سجن الوقائي.

وفي الوقت ذاته، اعتقل جهاز الأمن الوقائي في طولكرم الأسير المحرر محمود الواوي شقيق الأسير أشرف الواوي، كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي في نابلس عاطف حنايشة من بلدة بيت دجن بعد استدعائه للمقابلة أمس، وقد تم تحويله لسجن جنيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق