أخبار

إسلامية النجاح تدعو لوقفة طلابية على روح الشهيد السايح

دعت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية جماهير الطلبة إلى أوسع مشاركة في وقفة لاستنكار إجرام الاحتلال وسياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى المرضى، والتي أدت إلى استشهاد بسام السايح قبل أيام، حيث تقام هذه الوقفة بالتعاون مع الحركة الطلابية في الجامعة ومجلس الطلبة.

وأوضحت الكتلة في إعلانها أن الفعالية ستكون اليوم الثلاثاء الموافق 10/9/2019 في الساحة الرئيسية للحرم الجديد في فراغ الجامعة (الساعة 12:00) وسيتخللها قراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد البطل بسام السايح.

وبيّنت الكتلة أن هذه الوقفة تأتي انطلاقاً من واجبها الوطني تجاه القضية الفلسطينية والاسرى في معركة صمودهم ضد الاجرام الصهيوني، ودعماً وإسناداً للأسرى المرضى الذين يواجهون يومياً عمليات اغتيال بطيئة وممنهجة، والتي كان آخرها الشهيد الأسير ابن جامعة النجاح بسام السايح.

كما ونظمت الكتلة الإسلامية يوم أمس تجمعاً لأداء صلاة الغائب على الشهيد الأسير “بسام السايح” في ساحات الجامعة بمشاركة طلابية وأكاديمية واسعة.

ويذكر أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت ممثل الكتلة الإسلامية السابق الطالب “مالك اشتية”، بعد يوم من خروجه من المستشفى إثر تعرضه لنوبة قلبية، حيث يعتبر هذا الاعتقال الغير قانوني وبهذه الظروف يعرض حياة اشتية للخطر كما أوضحت عائلته في تصريحها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق