أخبار

بالأسماء: حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة طالت 23 مواطناً

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهماتٍ واسعة في منازل المواطنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال اعتقل 23 مواطنا، زعم أنهم مطلوبين لديه، خلال حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

واقتاد جنود الاحتلال المعتقلين للاستجواب في منطقة مجهولة.

وكانت قوة خاصة تابعة للاحتلال تعتقل الطالب بجامعة بيرزيت والأسير المُحرَر ربحي كراجة من منزله في قرية صفّا غرب رام الله.

وفي بلدة كوبر شمال غرب رام الله اعتقلت قوة خاصة تابعة للاحتلال الأسير المُحرَر كنعان الحزماوي.

واعتقل الاحتلال الشابيْن أيسر وطلعت حاتم معروف من منزليْهما في قرية عين قينيا شمال غرب رام الله، بعد اعتقال شقيقهما قبل يوميْن.

كما واعتقل الاحتلال الطالب بجامعة بيرزيت خالد أبو قش من منزله في قرية أبو قش شمال رام الله، كما اعتقلت الشابيْن يحيى محمد الرفاعي وهيثم يوسف العيس من منزليْهما في قرية كفر عين شمال غرب رام الله.

قوات الاحتلال تعتقل الشاب حافظ أبو زيد كميل من منزله في منطقة المغازين داخل بلدة قباطية جنوب غرب جنين.

وضمن حملة اعتقالاتٍ استهدفت أنصار الجبهة الشعبية وكوادرها الاحتلال تعتقل صلاح البو من بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

من مدينتيْ رام الله والبيرة اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: صقر حناتشة، سالم بادي، والطالب بجامعة بيرزيت أحمد خاروف

كما اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: يوسف مشعل، قسام نائل البرغوثي، مصعب ساهر البرغوثي، محمد منير البرغوثي، ضياء مشعل، نائل جمال، شادي هاتف، ومروان أديب من منازلهم في بلدة كوبر شمال غرب رام الله.

يذكر أن قوات الاحتلال تشنّ عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق