رياضة
أخر الأخبار

تتويج وغرامات.. الزمالك يتلقى عقوبة جديدة من الاتحاد الأفريقي

 

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) غرامة جديدة على الزمالك بقيمة 20 ألف دولار، بسبب عدم التزام النادي بلوائح الاتحاد وشروطه.

وتوج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة البركان المغربي بركلات الجزاء، بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارة الأبيض بهدف دون رد، قبل أن يفوز في الإياب بملعب برج العرب في الإسكندرية بالنتيجة ذاتها.

وأوضح خطاب للاتحاد الأفريقي أرسله إلى الزمالك عبر الاتحاد المصري لكرة القدم أنه فرض العقوبة بسبب عدم الالتزام بتسليم الكاف والرعاة التابعين له حصتهم من تذاكر نهائي كأس الكونفدرالية.

وبرر الاتحاد القيمة الكبيرة للغرامة بتكرار الخطأ في مناسبات سابقة، وطلب عدم تكرار الأمر خلال المباريات القادمة لتجنب العقوبات الإضافية المحتملة التي قد تفرض مجددا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد عاقب الزمالك أمس بغرامة أخرى قدرت بـ22.5 ألف دولار بسبب إشعال الشماريخ والألعاب النارية من جانب الجماهير في نهائي الكونفدرالية.

وتضمن بيان الكاف فرض عقوبات أكثر قسوة على نادي نهضة بركان المغربي إذ بلغت قيمة الغرامة 62.5 ألف دولار، بسبب تصرفات الجماهير والمسؤولين واللاعبين خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق