رياضة
أخر الأخبار

تمرد وإضراب.. منعطف جديد في قصة انتقال نيمار لبرشلونة

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن النجم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان دخل في “إضراب كروي”، وأنه طلب من فريقه الموافقة على رحيله والانتقال لبرشلونة.

وبحسب الصحيفة المقربة من البرسا، فإن الاتفاق سيعلن قريبا، وأن المفاوضات تسير عبر وسطاء، وسط الحديث عن أن الفريق الفرنسي سيخفض سعر النجم البرازيلي إلى أقل من مئتي مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن البرسا قد يستعيد نيمار بعد عامين من رحيله بأقل من 220 مليون يورو (قيمة صفقة انتقال اللاعب لسان جيرمان) إذا وافق على أن تتضمن الصفقة أكثر من لاعب بالبرسا.

وكشفت الصحيفة عن أنه في الثامن من الشهر الجاري يعود لاعبو الفريق الباريسي للتدريبات تحضيرا للمباريات الودية والجولات الخارجية، وأن نيمار -حسب “سبورت”- سيرفض الالتحاق بالفريق في رحلته الخارجية إلى الصين.

ويبدو أن فريق العاصمة الفرنسية كان يتوقع رد الفعل هذا من نيمار، ولهذا فإن سان جيرمان سيتجنب أي فوضى داخل الفريق بالسماح للبرازيلي بالبقاء خارج الفريق، وبدء المفاوضات مع البرسا حول انتقال نيمار المصاب والمتواجد حاليا في البرازيل، والذي يتابع ويدعم منتخب بلاده الذي يواجه الأرجنتين فجر الأربعاء بنصف نهائي كوبا أميركا.

ونشر نيمار مقطعا على حسابه الرسمي في إنستغرام وهو في مرحلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية ضد منتخب قطر، وحرمته من المشاركة في كوبا أميركا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق