أخبار

في الضفة الغربية.. أجهزة أمن السلطة تُقرر منع فتح بيوت عزاء لـ “مرسي”

منعت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية، اليوم الثلاثاء، فتح بيوت عزاء للرئيس المصري السابق محمد مرسي والذي توفي أمس أثناء محاكمته.

ونقلت وكالة “معا” المقربة من السلطة، عن مصدر أمني بالأجهزة الأمنية، قوله: إنها “ستتخذ إجراءات صارمة بحق كافة المخالفين للقرار”، مضيفا” الأوضاع التي تمر بها القضية الفلسطينية في هذه الأيام حساسة ولن نسمح بتحويل البوصلة ضد الأهداف الوطنية والانجرار وراء خلافات جانبيه”.

وفي وقت سابق اليوم، أبدى المتحدث باسم أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة عدنان الضميري نوعًا من “الشماتة” بوفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي.

وكتب الضميري عبر صفحته في “فيسبوك”: “وفاة محمد مرسي مادة دسمة (لمظلومية) الاخوان المسلمين التي انتهت بمصر وفي قطاع غزة عندما تلطخت أيديهم بدماء المصريين والفلسطينيين”.

وأضاف “سيحاولون إعادتها بموت مرسي بتعظيمه والبكاء على الديمقراطية وحقوق الإنسان. وتجريم الاغتيال والاعتقال السياسي لإخفاء سلوكهم الإجرامي في غزة ومصر وسوريا والعراق وليبيا.. لا تنظروا إلى دموع عيونهم انظروا إلى فعل أيديهم”.

وكان التلفزيون المصري أعلن عن وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي، أثناء حضوره جلسة محاكمته في قضية التخابر مع حركة حماس، أمس الاثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق