أخبار
أخر الأخبار

مواجهات مع الاحتلال واعتقال 8 فلسطينيين في الضفة

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحاماتها واعتقالاتها في الضفة الغربية، فقد اعتقلت فجر اليوم الأحد 8 مواطنين (عرف منهم خمسة) من مناطق مختلفة في الضفة بينهم أسرى محررون، فيما أصيب 3 آخرين خلال تصدي المواطنين للاقتحامات الإسرائيلية.

فقد أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن ثلاثة مواطنين أصيبوا برصاص الاحتلال المطاطي، خلال المواجهات التي اندلعت الليلة الماضية مع قوات الاحتلال، وذلك عقب اكتشاف اقتحام وحدة من المستعربين لمخيم الجلزون شمال رام الله.

وخلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة رام الله، اعتقلت الأسير المحرر لؤي عبد الرزاق والشاب كريم صالح التميمي بعد مداهمة منزليهما.

إلى ذلك، اعتقل جنود قوات الاحتلال من مدينة بيت لحم الشاب محمود نبيل ثوابتة، والفتى محمد علي طقاطقة، وذلك بعد مداهمة منزليهما في منطقة بيت فجار جنوب شرقي المدينة.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل رشيد طقاطقة وسلمته بلاغ استدعاء لنجله أحمد لمراجعة مخابرات الاحتلال في مجمع غوش عصيون جنوب بيت لحم.

وذكرت المصادر المحلية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال، خلال تصديهم لاقتحام مخيم العروب شمال الخليل.

كما سلمت قوات الاحتلال المواطن جمال عبد الحميد حسن ونجله معتز تبليغين لمراجعة مخابراتها، وذلك عقب مداهمة منزلهم خلال اقتحامها بلدة قصرة جنوب شرق نابلس.

وخلال اقتحامها لبلدة ميثلون جنوب جنين، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر توفيق ربايعة، وعاثت خرابا بداخله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق