أخبار

الاحتلال يواصل حملات الاعتقال ومصادرة المركبات في الضفة

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد، حملات دهم وتفتيش بالضفة الغربية المحتلة، تخللها اعتقال عدد من الشبان الفلسطينيين، فيما تم مصادرة 6 مركبات تعود ملكيتها لهم.

في الوقت ذاته، اندلعت مواجهات في منطقة شيوخ العروب قضاء الخليل وسط إرهاب ساد بين الاطفال والنساء.

إلى ذلك، أصيب في ساعات الليل المتأخرة، شاب بجروح متوسطة بعد إصابته بعيار ناري بالظهر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في منطقة شيوخ العروب شمال مدينة الخليل، حيث جرى نقله لأحد المستشفيات القريبة.

وفي قضاء بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال في ساعات الليل قرية حوسان، وأقامت حواجز عسكرية في شوارعها، وشرعت بإيقاف المركبات، وإخضاع المواطنين إلى تفتيش جسدي والتدقيق ببطاقاتهم، كما صادر جنود الاحتلال ست مركبات بدعوى أنها غير قانونية.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة كبيرة بلدة العيساوية في ضواحي القدس، وشنت عمليات تفتيش واستجواب ميداني، فيما اعتقل جنود الاحتلال الأسير المحرر أنس محمد البري من بلدة اماتين شرق قلقيلية، وصادروا نقودا وأجهزة خلوية وشيكات من منزله، علما بأنه تعرض عدة مرات للاعتقال وأطلق سراحه قبل أسبوعين.

وللمرة الرابعة، مددت سلطات الاحتلال الاعتقال الإداري بحق الأسير القيادي جمال حمامرة (53 عاماً) لمدة 4 شهور جديدة، وهو من بلدة حوسان ببيت لحم ومن قيادات حركة الجهاد الاسلامي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق