أخبار

أبرز الجرائم التي ارتكبتها عصابات “تدفيع الثمن” مؤخراً

الضفة الغربية:
تعددت جرائم المستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين في الفترة الأخيرة في مختلف مناطق الضفة الغربية، حيث ادعت شرطة الاحتلال اعتقال مستوطنين، للاشتباه في ضلوعهما في نشاطات عصابات “تدفيع الثمن” الإرهابية، وتنفيذ جرائم ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر، أن أحد المستوطنين الذين تم اعتقالهم في القدس مؤخرا، بالإضافة لآخر تم اعتقاله من منطقة مستوطنة “يتسهار” المقامة على أراضي فلسطينية قرب نابلس، شاركوا في تنفيذ جرائم واعتداءات على ممتلكات الفلسطينيين.

وبحسب الشبهات، فقد قام المعتقلان بالإضرار والاعتداء على ممتلكات الفلسطينيين لأسباب ودوافع قومية، تتعلق بالعداء للعرب والفلسطينيين.

وقد سجلت في منطقة نابلس في الفترة الأخيرة عدة اعتداءات وجرائم للمستوطنين التي طالت ممتلكات للفلسطينيين.

ففي مطلع شهر أيار/مايو الجاري، تم تخريب ثماني سيارات وأربع شاحنات، وتم كتابة شعارات تحريضية وعنصرية على مبنى في بلدة حوارة، كما تم تدنيس أحد القبور وإعطاب إطارات العديد من السيارات.

كما قام مستوطنون من البؤرة الاستيطانية “كيبا سروغى” المقامة على أراضي بملكية خاصة للفلسطينيين قرب نابلس، وتحت حراسة من جنود الاحتلال، بالاعتداء على ممتلكات وأراضي للفلسطينيين الذين قاموا بصد اعتداءات المستوطنين الذين واصلوا بالجرائم ورشق الفلسطينيين بالحجارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق