أخبار

الاحتلال يبعد 4 مقدسيين عن مدينتهم

القدس المحتلة:

قررت محكمة الاحتلال الإسرائيلي أمس الثلاثاء إبعاد أربعة مقدسيين عن مناطق سكنهم في بلدة الطور شرق القدس المحتلة، قبيل الإفراج عنهم.

وأوضح المحامي محمد محمود أن قاضي محكمة الاحتلال قرر الإفراج عن كل من أمير أبو جمعة، محمد أبو جمعة، مهند خويص، ومحمد أبو جمعة، بشرط الإبعاد عن بلدة الطور لمدة شهر، وحبس منزلي لتاريخ 3-6-2019، وكفالة شخصية وكفالة طرف ثالث.

وأضاف أن قاضي المحكمة قرر أيضًا الإفراج عن خالد شويكي بشرط الإبعاد عن شارع “صلاح الدين والسلطان سليمان” لتاريخ 7-6-2019، وحبس منزلي لتاريخ 3-5-2019.

ومن جهة أخرى، حكمت محكمة الاحتلال على الفتى محمد غسان جرادات من العيسوية، “200 ساعة دورة وغرامة قيمتها 6 آلاف شيكل”، علمًا أنه اعتقل العام الماضي، وأفرج عنه بشرط الحبس المنزلي والإبعاد عن مكان سكنه، وخلال الفترة الماضية تم تخفيف شروط الإفراج عنه، حتى أصدر القاضي الحكم عليه.

وأفاد المحامي محمود بأن النيابة العامة طالبت بفرض عقوبة السجن الفعلي على الفتى جرادات، وبعد سماع المداولات قرر القاضي فرض الغرامة والدورة على موكله.

وفي السياق، حكمت محكمة الاحتلال على الفتى عمران عويوي “100 ساعة دورة وغرامة 2400 شيكل”، فيما أجلت الفتيين هيثم محمود ولؤي محمود من العيساوية لتاريخ 27-6-2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق