أخبار
أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل طفلاً وشاباً ويعتدي على عائلة بالضفة

جددت قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحامها لمناطق واسعة في الضفة الغربية واعتقلت طفلا وشابا، واعتدت على عائلة في محافظة الخليل.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بهاء ثابت محمود النجار من بلدة يطا، عقب استدعائه لمقابلة مخابراتها فيما يسمى مركز تحقيق “عصيون”.

كما اعتقلت الطفل زكريا فايق جميل نصار (15 عاما) من مخيم الفوار أثناء عبوره مفترق الفوار جنوب الخليل.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت منزل عائلة أبو اسعيفان مطرية في واد الحصين قرب ما تسمى مستوطنة “كريات أربع” بمدينة الخليل، واعتدت بالضرب على العائلة أثناء تفتيش المنزل، ما تسبب بإصابة بعضهم برضوض وكدمات، كما منعت الناشط جمال أبو اسعيفان من تصوير وتوثيق اعتداءات الجنود، واحتجزت أفراد العائلة الذين يزيد عددهم عن 50 نفرا داخل غرفة واحدة لما يزيد عن ساعتين.

وفي السياق داهمت قوات الاحتلال عدة منازل في حي جبل الرحمة بمدينة الخليل، وفتشتها، وزعم جيش الاحتلال العثور على أسلحة من طراز M16.

وفي الوقت ذاته، اندلعت فجر اليوم مواجهاتٍ عنيفة في قرية أوصرين جنوب نابلس، فيما أطلق جنود قنابل الصوت بكثافة صوب منازل المواطنين.

ومن جانب متصل أغلقت سلطات الاحتلال ليلا بوابة مادما التي تربط بلدات وقرى جنوب نابلس ببعضها البعض.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أغلقت الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية عند مفترق قريتي جيت- صرة غرب مدينة نابلس، ما اضطر المواطنين إلى سلوك طرق بديلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق