أخبار

كتلة بيرزيت تدخل الانتخابات متسلحة بمئات الإنجازات

الضفة الغربية:
تستعد كتلة الوفاء الإسلامية في جامعة بيرزيت لخوض انتخابات مجلس اتحاد الطلبة لاختيار ممثليهم في المجلس، وذلك بعد عام دراسي حافل بالعطاء والإنجازات التي قدمتها الكتلة الإسلامية خدمةً للطلبة وللمسيرة التعليمية.

وتأتي استعدادات الكتلة الإسلامية في بيرزيت للانتخابات في ظل القمع والملاحقة الأمنية والاضطهاد الممنهج بحق طلبة الجامعات في الضفة، ولا سيما أبناء الكتلة الإسلامية، على يد أجهزة السلطة الأمنية وسلطات الاحتلال على حد السواء.

وتحمل الكتلة الإسلامية خلال الانتخابات التي تجري بعد غد الأربعاء الرقم الانتخابي 1، والرمز “ك”، وتهيب بالطلبة لتجديد الثقة بها من أجل مصالح الطلبة والعمل على مجلس وحدوي يخدم الجميع.

إنجازات رغم الملاحقة

ورغم ما تتعرض له كتلة بيرزيت الإسلامية من ملاحقة ومجابهة، وضمن الإمكانيات المتواضعة، وعلى الرغم من تضييق الخناق على نشاطاتها فقد أقامت خلال العام الدراسي المئات من الأنشطة والفعاليات الإبداعية المميزة، والتي وصلت ما يقارب الـ 353 نشاطا متنوعا في شتى المجالات التي تلامس الاحتياجات الطلابية والسياسية والوطنية خلال العام الأكاديمي 2018/2019.

وقد تنوعت أنشطة الكتلة الاسلامية حسب طبيعتها بين 68 نشاطا أكاديميا، و87 نشاط اخدميا و48 نشاطا وطنيا، إضافة لـ34 نشاطا دعويا و12 نشاطا ثقافيا و49 نشاطا رياضيا، شملت على 19 نشاطا عاما و13 نشاطا تطوعيا و10 نشاطات إنسانية و12 نشاطا صحيا.

كما تنوعت الأنشطة حسب اللجان المنفذة في المجلس كالتالي: 54 نشاطا للجنة التخصصات و54 للجنة الرياضية و23 للجنة الصحية، كما نفذت لجان العلاقات العامة ما يقارب 28 نشاطا، 24 نشاطا للجنة العمل التعاوني، و34 لرئاسة المجلس.

وتقف الكتلة الاسلامية على اعتاب استحقاق انتخابي جديد لمجلس الطلبة في 17/4/2019 بعد 4 سنوات من قيادتها المتواصلة لمجلس طلاب جامعة بير زيت، رغم الملاحقة الأمنية، حيث يواصل طلاب جامعة الشهداء بعزيمة لا تلين وهمة لا تستكين تثبيت جدارتهم وأحقيتهم في ميادين العمل الوطني والنقابي، يحملون شعار العلم والمقاومة والإبداع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق