أخبار

عائلة الأسير عدي سالم: قلقون من تكتم الاحتلال على حالته الصحية

أعربت عائلة الأسير عدي عادل سالم التعامرة من قرية الشواورة شرق مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة عن قلقها البالغ على نجلها المصاب في ظل تكتم الاحتلال على حالته الصحية.

وقالت والدة الأسير في تصريح خاص لـ مكتب إعلام الأسرى إنها لم تصلها أي معلومة حول الحالة الصحية لنجلها الذي علمت العائلة بإصابته بجروح خطيرة بعد تمكنه من طعن ضابط وشرطي في سجن النقب الصحراوي قبل عدة أيام.

وأوضحت بأن آخر المعلومات التي وصلت لها دون تأكيد هي نقل ابنها إلى عزل سجن “ايشل” رغم أنه لا تعرف حالته الصحية، مبينة بأنها قلقة من تكتم الاحتلال على هذا الأمر.

وتضيف:” ابني حالته خطيرة فكيف يتم نقله من المستشفى وأين وضعوه؟ أشعر في كل لحظة بالاختناق لعدم معرفتي أي معلومة عنه والكل يسألني ولكن لا أعرف شيئا وأخشى عليه من الاعتداء والتنكيل رغم إصابته”.

وناشدت الوالدة جميع المؤسسات ومن يهمهم الأمر بمحاولة معرفة أي معلومة حول وضع نجلها الصحي، كما طالبت بالضغط على الاحتلال كي يسمح للمحامين بزيارته.

وكان الأسير عدي أصيب بجروح خطيرة لم تعرف طبيعتها بعد قمع الاحتلال الأسرى في سجون الاحتلال وتمكنه من طعن ضابط صهيوني؛ علما أنه معتقل منذ عام ٢٠١١ ومحكوم بالسجن لتسعة أعوام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق