أخبار

الطقس: ارتفاع للحرارة نهاراً وزخات أمطار متفرقة ليلاً

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا إلى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

وتسقط زخات أمطار متفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو -وفق الأرصاد- غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديدة البرودة وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية.

ورجحت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس غائمًا جزئيًا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو ربيعيًا ولطيفًا خلال النهار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم ربيعيًا ولطيفًا خلال النهار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت المقبل، يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق