أخبار
أخر الأخبار

عبر “بتكوين”.. “القسام” تجدد دعوتها لدعم المقاومة الفلسطينية

جددت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” دعوتها لمناصري المقاومة الفلسطينية إلى دعمها ماليًا عبر عملة “البتكوين” الإلكترونية بآليات جديدة أكثر أمانًا.

وأظهر موقع القسام الإلكتروني عند فتحه واجهتان، الأولى تقود للموقع الرسمي، والأخرى لصفحة التبرع الخاصة بحملة “داعم المقاومة”.

وأوردت ما نصه “لأن الأقصى جزء لا يتجزأ من عقيدتنا وآية في كتاب ربنا ولأنها فلسطين قبلة الأحرار ومهوى الأفئدة وقضية الأمة العادلة ومحط أنظار أحرار العالم، بات لزامًا على كل حرٍ وغيورٍ أن يكون له سهم في الجهاد ونصرة المظلومين”.

وذكرت أنه “بات بإمكان محبي المقاومة الآن أن يوصلوا دعمهم المالي بشكل مباشر للمقاومة بعملة البتكوين من خلال عنوان المحفظة الذي سيظهر بعد إدخال رمز التحقق الخاص بالصفحة التالية:

https://fund.alqassam.net

وكان الناطق الرسمي باسم كتائب القسام “أبوعبيدة” قد غرد على حسابه بتويتر في 29 يناير الماضي: “إن العدو الصهيوني يحارب المقاومة من خلال محاولة قطع الدعم عنها بكل السبل”.

واستدرك “لكن محبي المقاومة في كل العالم يحاربون هذه المحاولات الصهيونية ويسعون لإيجاد كافة سبل الدعم الممكنة للمقاومة”.

وشارك عشرات النشطاء، مساء اليوم الأحد، في الحملة الشعبية التي أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك وتويتر لدعم المقاومة الفلسطينية من خلال الوسم “#ادعم_المقاومة”.

وتضمنت الحملة عرضاً مفصلاً لآليات دعم المقاومة من خلال العملة الرقمية الإلكترونية الشهيرة “البتكوين” بطريقة سهل وسلسة وآمنة، عبر مقاطع فيديو جرى إعدادها ونشرها من قبل المشاركون في الحملة الشعبية الهادفة لدعم المقاومة مالياً.

وشهدت الحملة مشاركة واسعة من نشطاء فلسطينيين وعرب دعوا جميعاً خلالها إلى أهمية دعم المقاومة مالياً بكل السبل المتاحة للوقوف في وجه الاحتلال ومن أجل تطوير قدراتها العسكرية تحسباً لأي مواجهة عسكرية واستكمالاً لدورها المقاومة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق