رياضة
أخر الأخبار

الأمعري يقلب الطاولة على طولكرم ويبلغ ربع النهائي

صعد فريق مركز شباب الأمعري إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس كرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد الفوز مساء السبت على مركز طولكرم بثلاثية لهدف.

وسيواجه الأمعري في الدور المقبل فريق ثقافي طولكرم، الذي تأهل هو الآخر على حساب العبيدية.

وانطلق اللقاء بمحاولات من كلا الفريقين، مع أفضلية للأمعري اعتمد على صانع ألعابه همام أبو حسنين وزملائه أحمد عبد الل،ه وباسل الأشقر، ويحيى السباخي.

ومن أول هجمة مرتدة مع الدقيقة 26 مرر فادي سليم كرة حريرية إلى زميله منصور مصلح في المحور الأيسر، فانفرد ولعبها لحظة خروج الحارس معاذ سماحة في الشباك.

كثف الأمعري من محاولاته بعد الهدف، ولم تمر سوى 5 دقائق حتى أدرك الفريق التعامل من هجمة منسقة قادها باسل الأشقر، ومرر الكرة إلى زميله همام أبو حسنين الذي أعادها له، فانفرد ووضعها زاحفة على يسار الحارس مدركاً التعادل.

وفي الشوط الثاني، استمر ضغط الأمعري القوي، وأثمر عن هدفين سريعين في الدقيقتين 54، و55 على التوالي الأول جاء عبر رأس اللاعب إبراهيم الحبيبي الذي تابع عرضية زميله همام أبو حسنين من المحور الأيسر، وبعد دقيقة عاد الأمعري ليؤكد تفوقه بالهدف الثالث من انفراد للاعب يحيى السباخي، حيث سدد زاحفة قوية لترتد من الحارس أحمد خليفة، وتابعها المنطلق من الخلف أحمد عبد الله في الشباك.

تأهل الأهلي

بدوره، بلغ أهلي الخليل ربع نهائي البطولة، بعد الفوز العريض على نظيره سلوان المقدسي برباعية لهدف، وسيلتقي أهلي الخليل، مع الفائز من لقاء هلال القدس وإسلامي قلقيلية، حيث تم تأجيل هذا اللقاء بسبب ارتباط الأول بمواجهة الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقدم أهلي الخليل في الشوط الأول بهدف عبر اللاعب الدولي عبد الله جابر، وفي مطلع الشوط الثاني عزز البديل خلدون الحلمان تقدم فريقه بالهدف الثاني.

واستمرت سيطرة أهلي الخليل، ونجح محمد الجعبري في إضافة الهدف الثالث، فيما عزز زميله نجم الوسط شادي شعبان تقدم فريقه بالهدف الرابع، أما هدف سلوان الوحيد فحمل توقيع اللاعب حسام زيادة من ركلة جزاء.

وفي لقاء آخر، وضع جبل المكبر حدًا لمشوار جبل الزيتون، وأبعده رسميًا عن البطولة بعد الفوز عليه بهدفين دون مقابل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق