أخبار
أخر الأخبار

الهيئة القيادية لأسرى حماس: على العالم أن ينظر لمعاناة المرأة الفلسطينية في سجون الاحتلال

أشادت بدورها النضالي..

أشادت الهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلال بدور المرأة الفلسطينية وتاريخها النضالي ضد المحتل، حيث واجهت غطرسة الاحتلال بشجاعة مشهودة، وخرجت المقاومين، ودفعت ثمنا عظيما في سبيل تحرير أرضها ودحر الاحتلال عنها.

وأشارت في بيان صدر عنها، أن اعتقال الاحتلال لستة عشر ألف امرأة فلسطينية منذ العام 1967 وحتى يومنا، يدلل على الدور المحوري والمركزي للمرأة الفلسطينية في تحرير أرضها.

ووجهت الهيئة القيادية لأسرى حماس، التحية والتقدير للأسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني، معتبرة إياهن الممثلات لشرف الوطن وقيمة الحرية بأنقى صورها.

وأكدت على أن المحتل لن يتمكن من النيل من الشعب الفلسطيني، موضحة ذلك بوجود المرأة الفلسطينية التي تخرج المقاومين وتربي أبناءها على حب الوطن، والتضحية في سبيله.

وطالبت العالم الذي يحتفل بيوم المرأة العالمي، أن يلتفت للمرأة الفلسطينية ومعاناتها وغطرسة المحتل الصهيوني إزائها، قائلة ” الاحتلال قتل وجرح وأسر وأبعد وعذب من تحتفلون اليوم بها”.

كما طالبت منظمة الصليب الأحمر الدولية والمؤسسات الحقوقية بإجراء زيارة عاجلة للأسيرات في سجون الاحتلال والوقوف على الانتهاكات التي يتعرضن لها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق