أخبار
أخر الأخبار

كيف اغتال الاحتلال الاسرائيلي المقاوم أشرف نعالوة؟

بثت وسائل إعلام عبرية، مساء الأربعاء، لقطات توثق عملية اغتيال المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة (23 عاما) منفذ عملية “بركان”، وذلك بعد مطاردة لأكثر من شهرين انتهت باشتباك مسلح في مخيم عسكر الجديد بالضفة المحتلة الشهر الماضي.

ونشرت صحيفة “معاريف” العبرية، عبر موقعها الإلكتروني مشاهد توضح الطريقة التي جرى بها اقتحام البلدة وحجم التعزيزات العسكرية التي دفع بها الاحتلال لاغتيال المقاوم نعالوة.

واتهم الاحتلال “نعالوة” بتنفيذ عملية إطلاق نار أدت لمقتل مستوطنين إسرائيليين وإصابة ثالث بجروح خطيرة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، داخل المنطقة الصناعية “بركان” في مستوطنة “أرئيل” قرب سلفيت شمال الضفة.

وحسب الفيديو  فقد استخدم جيش الاحتلال القنابل اليدوية وصليات الرصاص والصواريخ الموجهة، بالإضافة الى العربات المدرعة والقوات الراجلة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الدخول إلى المكان.

وأعلنت القوات الإسرائيلية، في الساعات الأولى من فجر الخميس 13 ديسمبر 2018، اغتيال منفذ عملية “بركان”، أشرف نعالوة في مخيم عسكر الجديد، شرق مدينة نابلس.

وعجز الاحتلال على مدار ما يزيد عن شهرين ونصف عن الوصول إلى الشهيد أشرف نعالوة منفذ عملية بركان من بلدة شويكه قضاء طولكرم، والتي قتل فيها مستوطنان.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق