رياضة

رسالة من مبابي إلى ريال مدريد

أدلى النجم الفرنسي كيليان مبابي بتصريحات جديدة ترك خلالها الباب مفتوحا أمام احتمال انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.
 
وسجل مبابي السبت ثلاثية وقاد باريس سان جيرمان إلى فوز كاسح على غانغون 9-صفر، عزز موقع النادي في صدارة الدوري الفرنسي بعيدا بـ 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.
 
وعقب المباراة تحدث النجم الفرنسي عن مسقبله مع باريس سان جيرمان وقال إنه مرتبط بالفريق بعقد يمتد إلى غاية عام 2021 وأنه يشعر بالارتياح حاليا في صفوف بطل فرنسا.
 
وحول سؤال حول ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد، قال مبابي “أنا في ظروف جيدة مع باريس ولكن لا تعلم ماذا يمكن أن يحدث في عالم كرة القدم”، وأشار إلى أنه يركز على موقعه الحالي وأن الوقت الراهن ليس مناسبا للتفكير في أشياء أخرى.
 
وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد قبل نحو عامين قادما من موناكو، وتحدثت الصحف الإسبانية عن اكتمال الصفقة قبل أن يغير اللاعب رأيه ويقرر الالتحاق بباريس سان جيرمان.
 
ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوفه خلال الصيف المقبل، ووفقا لمصادر إعلامية فإن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يخطط لإبرام صفقة من العيار الثقيل لتعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومن بين أبرز الأسماء المرشحة للوصول إلى مدريد مبابي والنجم البلجيكي إدين هازارد.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق