google-site-verification=hcqt9fvFXHq7jqeEnsVHWdVAylzbAEgdBbAbt15dI9E
أخبار
أخر الأخبار

الاحتلال يطلق سراح 4 مستوطنين متورطين بقتل الشهيدة “رابي”

أفرجت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن 4 مستوطنين من أصل خمسة متهمين بقتل الشهيدة “عائشة رابي” وجرح زوجها جراء رشق سيارتهما بالحجارة، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

 

ومددت المحكمة اعتقال أحد المشتبهين بقتل الشهيدة رابي، لمدة 6 أيام. وجاء الإفراج عن الـ4 الآخرين بطلب من الشرطة، التي طالبت بإطلاق سراحهم بشروط مقيدة، أهمها الإقامة الجبرية، كما وجهت الشرطة استدعاءات لجلسات تحقيق، للعشرات من طلاب المدرسة ذاتها التي تقع في شمال الضفة المحتلة.

 

واستشهدت عائشة الرابي (45 عاما) من قرية بديا قضاء نابلس في الضفة الغربية، إثر إصابتها بحجر ألقاه مستوطنون، صوب سيارة كانت تجلس بها، إلى جوار زوجها يعقوب، الذي كان يقود السيارة المُسافرة.

 

من جانبها، اعتبرت الحكومة الفلسطينية  إطلاق سلطات الاحتلال الإسرائيلي سراح المستوطنين المتهمين بقتل الشهيدة عائشة الرابي بمثابة ضوء أخضر جديد لاستئناف المستوطنين إرهابهم

 

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: “إن إفلات المجرمين يُظهر مدى رعاية حكومة الاحتلال للاٍرهاب والاجرام، ويدل على استخدام الاحتلال المستوطنين كإحدى أدواته وأذرعه في التسلط على أبناء شعبنا وإراقة دمائهم والتنكيل بهم في أرض وطنهم”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى